“اول مره يحكم قمة” عاجل.. اتحاد الكرة يعلن حكم مباراة الاهلي والزمالك وتخوفات كبيرة منه

اعلن الاتحاد المصري لكرة القدم منذ قليل عن هوية حكم مباراة الاهلي والزمالك المقرر ان تلعب غدا الجمعة الموافق 5 من شهر نوفمبر القادم، قمة الدوري المصري الذي ستجمع بين الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة في الدوري المصري الممتاز، ونعرض من خلال موقع كورة في العارضة اسماء طاقم تحكيم مباراة القمة بالكامل.

حكم مباراة الاهلي والزمالك

اسند اتحاد الكرة مهمة تحكيم مباراة الاهلي والزمالك للحكم محمد عادل كحكم ساحة ويعاونه احمد حسام ويوسف البساطي وامين عمر حكم رابع، ويتواجد علي تقنية الفيديو “الفار” احمد الغندور ويعاونه عبد العزيز السيد وسامي هلهل.

اقرا ايضا.. موعد مباراة الاهلي والزمالك والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

وهناك تخوفات كبيرة ابداها مسئولي الاهلي والزمالك من محمد عادل وذالك بسبب انه لم يدير مباراة قمة من قبل جمعت بين قطبي الكرة المصرية، الامر الذي اثار الجدل في الساعات الاخيرة قبل انطلاق المباراة.

من هو حكم مباراة الاهلي والزمالك؟

وكان مرشح ابراهيم نور الدين بقوة لإدارة تحكيم مباراة الاهلي والزمالك، لكن اعطي اتحاد الكرة فرصة للحكم محمد عادل لإدارة القمة لأول مره في تاريخه التحكيمي، وذالك بعدما ظهر في اداء جيد في لقاء الاهلي والاسماعيلي في افتتاحية الدوري، ولم يظهر منه اي اخطاء.

وتم تعيين مدحت شلبي معلقا علي احداث المباراة علي القناة الصوتية الاولي وحاتم بطيشة علي القناة الصوتية الثانية، وسيكون المخرج محمد نصر هو مخرج احداث المباراة الذي ستنقل بتقنية الـ 4k.