“اشتري اللي محتاجه” مع قرب موعد البلاك فرايدي 2021 Black Friday وتخفيضات المشتريات أونلاين

تزامناً مع موعد البلاك فرايدي 2021 تقدم العديد من المتاجر الإلكترونية لعملائها العديد من التخفيضات والخصومات اليومية بمناسبة البلاك فرايدي في صورة مجموعة من العروض على العديد من المنتجات مثل الملابس ومستلزمات المنزل والأجهزة الإلكترونية والتكنولوجية وتبدأ هذه العروض كل عام خلال شهر نوفمبر ويتم عمل تخفيضات مميزة كل يوم جمعة خلال هذا الشهر وسوف نقوم من خلال هذا المقال بالتعرف على موعد البلاك فرايدي من كل عام فتابعوا معنا.

موعد البلاك فرايدي 2021

يبدأ موعد البلاك فرايدي في الولايات المتحدة في شهر نوفمبر من كل عام، أما في الدول العربية فيكون كل جمعة من نفس الشهر، ويطلق على هذا اليوم في الدول العربية الجمعة البيضاء وليس البلاك فرايدي، ويتم في هذا اليوم عمل خصومات وتخفيضات كبيرة على العديد من السلع التي يحتاجها المنزل وعلى الملابس الحريمي والرجالي والأطفال وعلى الأجهزة الإلكترونية الحديثة بالإضافة إلى العديد من المنتجات الأخرى.

تخفيضات البلاك فرايدي على مشتريات الأون لاين

تقدم العديد من المتاجر عروض ضخمة من التخفيضات والخصومات على منتجاتها خلال البلاك فرايدي ومن أهم هذه المتاجر ما يلي:-

  • تقدم متاجر نون وبودي وركس وفورديل و٦ ستريت وباث ومودانيسا وست إلم وممزورلد  مجموعة كبيرة من الخصومات والتخفيضات على العديد من المشتريات الأون لاين.
  • يمكن للعملاء الحصول على كوبونات خصم من المتاجر الإلكترونية خلال فترة البلاك فرايدي، وتتراوح نسبة الخصم من ١٠٪ إلى ٧٠٪ على جميع منتجات الأون لاين.
  • يعد كود خصم أوناس واحدًا من أهم العروض التي تقدم خصومات كبيرة على المنتجات والتي تصل إلى ٣٠٪ من القيمة الأصلية للمنتجات.
  • يعد كود خصم اتش اند ام من أهم الأكواد التي يقدمها متجر اتش اند ام والذي يعد واحدًا من أهم المتاجر الإلكترونية، حيث أنه يقدم خصومات هائلة على الملابس والإكسسوارات والأحذية.