قبل القمة 123 بين الأهلي والزمالك| كارتيرون يحذر لاعبي فريقه من خطورة نجمي الأهلي

حذر المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون لاعبي فريقه خلال المحاضرات الأخيرة قبل لقاء القمة ضد الأهلي مساء اليوم الجمعة على ملعب القاهرة الدولي، من خطورة نجمي الخصم محمد مجدي أفشة، ومحمد شريف، وذلك قبيل ساعات من انطلاق المواجهة الخاصة بين الناديين في ديربي القاهرة الشهير.

ويدخل المدير الفني لنادي الزمالك مباراة اليوم متسلحاً بإحصائية هامة قبل موقعة القمة ضد الأهلي، والحفاظ عليها قد يمثل له تحدياً خاصاً، حيث واجه كارتيرون الأهلي في 7 مواجهات سابقة، حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهما، وخسر في 3 لقاءات، وهو ما فشل في تحقيقه أي فني على مدار السنوات العشر الماضية ضد زعيم الكرة المصرية.

من جانبه، شدد كارتيرون خلال جلسته مع اللاعب يوسف أوباما على ضرورة  خلق توازن بين الهجوم والدفاع، وتمرير الكرة بشكل أسرع للأمام، مؤكدا ثقته في  قدرات اللاعب ومدى أهمية عودته للتشكيل الأساسي اليوم قوة للفريق، لكن وجب عليه الالتزام بالتعليمات وعدم الحفاظ على الكرة كثيرا معك.

 وواصل الفرنسي مدحه ليوسف أوباما، موضحاً أنه يتميز بضربات الرأس، لذلك يجب الدخول بمنطقة الأهلي سريعاً في حالة أن الكرة على الأطراف من أجل تشتيت الرقابة المفروضة من جانب  لاعبي الخصم .

هذا وتنطلق في الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة مباراة الاهلي والزمالك مباشر على قناة اون تايم سبورت، وسط ترقب كبير من جميع مشجعي الكرة المصرية للمواجهة التي تأتي مبكراً ضمن حسابات جدول مباريات الدوري المصري.