ننشر لكم.. موعد مباراة اليوم الاهلي والزمالك والقنوات الناقلة على النايل سات مباراة القمة

تترقب الجماهير المصرية مواعيد عرض مباريات الجولة الثالثة والتي تتسم بالوحدة بين النادي الأهلي والأكثر تحقيقًا للانتصارات على مدار تاريخه الكروي في بطولات الدوري الممتاز أمام الفريق المقابل نادي الزمالك والذي استطاع في الآونة الأخيرة إن يحقق المزيد من الانتصارات التي تمكنه من مواجهة النادي الأحمر خلال الفترة الحالية وفي إطار الحماس الشبابي المشجع للكرة المحلية. نقدم لكم أهم مواعيد عرض المباراة والقنوات الناقلة لها عبر الأجزاء التالية. 

موعد مباراة الاهلي والزمالك

ينتظر العديد من الجمهور المصري المشجع في كلا الفرق الخاصة بالنادي الأهلي أو الفرق المشجعة لنادي الزمالك في مباريات القمة حيث تم تحديد مواعيد إقامة المباراة في الآتي

  • سوف تبدء المباراة خلال ساعات قليلة من الان وهذا وفقًا للمواعيد العرض المعلنة في الساعة الثامنة من مساء اليوم وتمام الساعة التاسعة بتوقيت مدينة مكة المكرمة في الجمعة والموافق 5 نوفمبر لعام 2021. 
  • تعد هذه المباراة من إحدى المباريات الخاصة ب القمة والتي تقام للمرة 123 على التوالي بين كلا الفريقين حيث تصنف ضمن مباريات الدوري الممتاز في الجولة الثالثة. 
  • لقد تم تحديد أماكن إقامة هذه المباراة من خلال إقامتها في أراضي إحدى الملاعب داخل ستاد القاهرة الدولي. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تم تحديد القنوات المالكة لاحقية البث المباشر لهذه المباراة والتي تضم بيانات العرض التالية

  • سوف يتم عرض المباراة على قناة أون تايم سبورت on time sport والتي تعرض المباراة بجودة HD حيث تمتلك ثلاث قنوات اثنين عبر القمر الصناعي نايل سات والأخرى عبر البث الأرضي لاذاعة المباراة. 
  • تم اختيار محمد شلبى لتلبية مهمة التعليق الصوتي في القناة الأولى بينما تم اختيار المعلق الرياضي حاتم بطيشة ليقوم بتأدية التعليق الصوتي عبر القناة الثانية. 
  • مع ملاحظة دخول النادي الأهلي للمباراة بأعلى رصيد داخل الدوري بمعدل ستة نقاط والذي يتساوى معه كل من نادي بيراميدز والزمالك مع فارق بسيط في نقاط هذه الأندية