أهداف الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك في الدوري.. ديانج ومعلول ومحمد شريف

في مفاجأة كبيرة استطاع النادي الأهلي تسجيل 3 أهداف في أقل من 25 دقيقة فقط، وذلك في مباراة القمة رقم 123 والتي تأتي ضمن مباريات الموسم الجديد بالدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2021-2022 وهي المباراة التي تكون في الجولة الثالثة من عمر الدوري، لذا يبجث الجميع عن أهداف الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك في الدوري والتي تكون مفاجأة؟

 

أهداف الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

وعلى الرغم من أن المباراة شهدت هجوم كبير للزمالك من خلال فرصة خطيرة للمهاجم المغربي أشرف بن شرقي إلا أنه سددها ضعيفة لتسكن بجوار القائم الأيسر ضيعفة لمرمى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

 

الهدف الأول للأهلي في الزمالك

لكن لاعب خط وسط الأهلي المالي أليو ديانج استطاع أن يفاجئ الزمالك بتسديدة قوية تصطدم بالعارضة ثم تصطدم بحارس الزمالك وتدخل المرمى باعتبارها الهدف الأول للأهلي.

 

ركلة جزاء والهدف الثاني للأهلي في الزمالك

واستغل الأهلي هجوم الزمالك وفتح خطوطه ليجري لاعب الأهلي التونسي علي معلول على الجانب الأيسر حتى منطقة جزاء الزمالك ليعرقله حمزة المثلوثي لاعب الزمالك ويتم احتساب ركلة جزاء، في حين يستطيع علي معلول تسهديها في مرمى الزمالك لتكون الهدف الثاني للنادي الأهلي.

 

شريف يسجل الهدف الثالث للأهلي

الشوط الأول لم يمر بتقدم الأهلي بهدفين فقط؛ حيث استغل لاعبو الأهلي حالة الارتباك التي ضربت صفوف الزمالك ليستغل عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي هجمة مرتدة ويمرر الكرة بطريقة مهارية رائعة إلى محمد شريف مهاجم الأهلي ليسجل من خلالها الهدف الثالث للنادي الأهلي في أحدث الشوط الأول من عمر المباراة.