اليكم تصريحات موسيماني المدير الفني للفريق بالنادي الأهلي بعد الفوز على الزمالك

تصريحات موسيماني ينتظر البعض التصريحات موسيماني حيث أثارت تصريحات بيتسو موسيماني، الذي يعتبر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كما أنه قد ازداد البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن التعرف على التصريحات ومن خلال مقالنا سنتعرف على تصريحات موسيماني.

تصريحات موسيماني

قد صرح المدير الفني للنادي الأهلي موسيماني، بأن هناك 90 % من لاعبي الأهلي لا يتناولون المشروبات الكحولية، كما أنه قد صرح أن نسبة 10% يتناولون ذلك المشروبات حيث أنها توثر على اللعب في المباراة.

قد قام بنشر تصريح على مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة النار؛ كما أنه قد تسبب في تزايد الجدل بالتعليقات من مشجعي المارد الأحمر، بسبب تصريح موسيماني المثير كما علق البعض بأن التصريح غير موفق من المدير الفني الجنوب إفريقي حيث أنه يعمل على زيادة التساؤلات للجمهور وذلك بعد القيام بالفوز بالمباراة؛ حيث أنه قد تعادل مع البنك الأهلي في المباراة الأخيرة، ليفقد المارد الأحمر نقطتين ثمينتين في رحلته للحفاظ على لقب الدوري.

توقع موسيماني أن مدرب نادي القلعة الحمراء قد تواصل مع المدير لفني للتعرف على التصريحات والتأكد من صحتها حيث أنه لا يمكن التعليق على تلك التصريحات إلا بعد الاستفسار من المدير الفني عن حقيقة تلك التصريحات خاصة أن هناك عددًا من وسائل الاعلام قد تثير الجدل حول التصريحات للمدير موسيماني.

أعجب موسيماني اليوم بأداء الفريق وقد أدهش البعض بالفرحة الشديد له كما ازدادت الأسئلة بشأن تعليق وتصريح موسيماني حول تناول عدد من لاعبي الفريق للمشروبات الكحولية كما أنه قد صرح عن مدى دقة تلك التصريح وهو أنه كان يستخدم جهاز قياس الكحول خلال توليه تدريب فريق صن داونز كما أنه صرح أنه لم يستخدمه مع لاعبي الأهلي، ولكنه يعلم أن هناك 10% من لاعبي الفريق يتناولون تلك المشروبات.