“مبقاش يهمة حد” رضا عبد العال يطلق تعليق مثير بسبب تمريرة السولية العالمية

استطاع النادي الأهلي تحقيق فوز كبير ومهم علي فريق الزمالك ضمن مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، وتألق بشكل لافت للنظر نجم خط الوسط “عمرو السولية” وحصل علي ركلة جزاء كما أنة ساهم في تمريرات حاسمة للاعبي الفريق، وأهمها تمريره الهدف الثالث الذي سجله مهاجم الفريق محمد شريف وهي التي تحدثت عنها وكالات الأنباء المحلية والعالمية.

كشف الإعلامي رضا عبد العالي من خلال برنامج “البريمو” في ضيافة محمد فاروق، أن التمريرة التي لعبها نجم وسط فريق الأهلي عمرو السولية “بكعب رجلة” والتي استطاع مهاجم الشياطين الحمر محمد شريف استغلالها واسكنها شباك محمد أبو جبل حارس الزمالك، وقال أن اللاعب وضع كل تفكيره في الكرة وجعلها تصل بشكل الشكل إلي قناص الأحمر “شريف”.

وأضاف نجم وسط الزمالك والأهلي السابق، أنة كان يفعل مثل السولية عندما كان لاعباً، ولكنة فضل أن لا يكررها مرة أخري بسبب إصابته في “أنكل رجلة” بسبب هذه التمريرات.

وأتم حديثة أن الهدف الثالث للأهلي الذي سجله محمد شريف من تمريره السولية العالمية جاء بسبب عدم تنظيم دفاع الزمالك بشكل جيد، وأن هناك مساحة كبيرة بين لاعب وسط الأهلي المالي “ديانج” وبين مدافعين الفارس الأبيض، حيث استطاع وبكل سهولة الدخول إلى المنطقة.

علي جانب أخر اعلن الإعلامي احمد شوبير خبر مفرح لجماهير القلعة الحمراء، أن رئيس الأهلي محمود الخطيب قد ألغي عقوبة السوبر المصري بشكل كامل، كما قرر أيضاً إعطاء اللاعبين مكافأة عقب الفوز علي فريق الزمالك بالأمس بخمس أهداف مقابل ثلاثة.

جدير بالذكر أن هناك فترة توقف للمنتخب المصري، وسيختار المدير الفني “كيروش” اللاعبين المنضمين لقائمة الفريق خلال ساعات، ومن المتوقع عودة ثنائي الأهلي “شريف وقفشه” أو أحدهما إلى معسكر المنتخب الوطني القادم.