السيتي يهزم اليونايتد بهدفين دون رد في مسرح الاحلام , ويرتقي الى وصافة البريمرليج مؤقتاً

يلا شوت مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي بث امباشر man united vs man city حيث يستضيف نادي مان يونايتد على استاد أولد ترافورد بمدينة مانشستر الانجليزية جاره وابن مدينة مانشستر الانجليزية نادي مانشستر سيتي في مباراة من المقرر أن تقام في تمام الساعة الثانية والنصف مساءا بتوقيت القاهرة في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم على أن تذاع المباراة مباشرة وحصريا علي قناة بي ان سبورت بريميوم الاولى مصحوبة بالتعليق الصوتي والوصف التفصيلي للمباراة باللغة العربية.

مشاهدة مباراة اليونايتد ومانشستر سيتي بث مباشر

حتى الآن يكتفي مانشستر يونايتد بالفوز بنصف المباريات لأنهم خاضوا 10 مباريات وفازوا في 5 من أصل 10 مباريات حتى الآن ، لكنهم خسروا 3 مباريات فقط هذا الموسم ، والتعادل هو مانشستر يونايتد النتيجة الحاسمة للفريق. مباراة ، وصلت نقاطه إلى 17 نقطة ، منهيا الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بالمركز الخامس في ترتيب النادي الإنجليزي.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بث مباشر

أما فريق مانشستر سيتي ، فعلى الرغم من خوضه 10 مباريات حتى الآن ، فقد فاز في 6 مباريات ، لكنه فاز أيضًا بالتعادل في مباراتين لأنه تعادل مع المضيف في مباراتين. مباراة الليلة ، مانشستر يونايتد ، مما جعل رصيد مانشستر يونايتد يصل إلى 20 نقطة ، بعد نهاية الأسبوع العاشر من الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد تشيلسي وليفربول ، يحتل المركز الثالث في ترتيب أندية الدوري الإنجليزي.

بطاقة مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي
🏆البطولة : الدوري الانجليزي .
🏅الجولة : الاسبوع 11 .
🏟️الملعب : اولد ترافورد .
🎤التعليق الصوتي : رؤوف خليف .
📺القنوات الناقلة : Bein Premium 1HD .
⌚الموعد : الساعة 02:30 مساءا (GMT 2+) .
⏰التاريخ : السبت ( 06 – 11 – 2021 ) .
⚽النتيجة : مانشستر يونايتد 2:0 مانشستر سيتي.

بث مباشر مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

سيستضيف ملعب أولد ترافورد مباراة شرسة بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي مساء يوم السبت 6 نوفمبر.

وسقط مانشستر سيتي في فخ هزيمة كريستال بالاس في الجولة الأخيرة بهدفين دون رد ليقفل رصيده عند 20 نقطة ويحتل المركز الثالث في الترتيب.

في هذه المواجهة القوية بين الخصوم التقليديين في ديربي المدينة ، يسعى مانشستر سيتي إلى تصحيح المسار ومحاولة الاستفادة من الموقف الصعب الذي يواجه الخصم ، على أمل أن يتمكن من انتزاع العلامات الكاملة منه لتعويض ما فاته

من ناحية أخرى ، بعد فوز مانشستر يونايتد على توتنهام هوتسبر 3-0 في الجولة الماضية ، دخلوا المباراة بروح وثقة عالية ، وارتفعت نقاطهم إلى 17 نقطة واحتلت المركز الخامس في الترتيب.

تشكيلة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي :
‏دي خيا .. شاو .. ليندلوف .. ماغواير .. بايلي .. بيساكا
‏فريد .. ماكتموناي ..برونو ..رونالدو .. غرينوود

تشكيلة مانشستر سيتي لمواجهة اليونايتد :
‏ايدرسون ،، كانسيلو .. دياز .. ستونز .. والكر
‏بيرناردو .. رودري .. الكاي .. فودين .. دي بروين .. خيسوس