موعد مباراة تشيلسي وبيرنلي اليوم السبت 6 نوفمبر 2021 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستقبل تشيلي نظيره بيرنلي بعد قليل في مباراة تعد بالمتعة والإثارة والتشويق وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2021/2022 علي ملعب ستانفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ويحتل تشيلسي المركز الاول برصيد 25 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه ليفربول وخمس نقاط عن حامل لقب العام الماضي مانشستر سيتي، بينما فريق بيرنلي يحتل الثامن عشر برصيد 7 نقاط، وذلك بعد خوض 10 جولات حتى الآن.

ويدخل فريق البلوز تشيلسي اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في المسار الصحيح للوصول إلى اللقب الغائب عن الفريق منذ 4 سنوات، بينكا فريق بيرنلي يتطلع للفوز من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب والابتعاد عن المراكز المؤدية للهبوط.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت المغرب العربي والساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة عبر قناة بين أن سبورت الناقل الوحيد والحصري في الشرق الأوسط وبالتحديد قناة بين أن سبورت بريميم 1 وبتعليق المعلق حفيظ الدراجي.

ولا ينوي فريق تشيلسي الخسارة او التعادل حتي لا يفقد الفريق الصدارة لصالح ليفربول المتربص والذي لم ينهزم حتى الان، بينما فريق بيرنلي الطموح يعلم صعوبة اللقاء نظراً لحاجة الفريق إلى الفوز من أجل تدارك الأمور سريعًا والمنافسة بقوة إلى الأمام.