موعد مباراة ليفربول ووست هام الجولة 11 في الدوري الإنجليزي اليوم الاحد 7 نوفمبر 2021 القنوات الناقلة”LiverpoolFC”

موعد مباراة ليفربول ووست هام يبحث المشجعين لكرة القدم والمحبين للاعب محمد صلاح موعد المباراة ليفربول؛ حيث أنها مباراة هامة للطرفين كما يسعى مدرب كل فريق للفوز بالمباراة كما أنه يعمل على تشكيل محترف للمباراة، ومن خلال مقالنا سنتعرف على موعد مباراة ليفربول ووست هام والقنوات الناقلة لها.

مباراة ليفربول اليوم

تتم المباراة اليوم في ختام مباريات الجولة 11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ حيث ستكون المباراة على الملعب الأولمبي بالعاصمة البريطانية لندن، معلق المباراة  فريق وست هام الشهير بـ الهامرز.

موعد مباراة ليفربول ووست هام

سيتم بث المباراة اليوم بين كل من ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الانجليزي، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

تعد من القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي هي قناة  «bein sports premium 1» على القمر الصناعي نايل سات وسهيل سات و قنوات سكاي سبورت على قمر هوتبيرد.

تشكيل مباراة ليفربول

  • حارس المرمى: أليسون بيكر.
  • يعتبر في خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، كوستاس تسيميكاس.
  • أما خط الوسط: جوردان هندرسون، جيمس ميلنر، أوكسيلد تشامبرلين.
  • ويعد في الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، دييجو جوتا.

معلق مباراة ليفربول ووست هام يونايتد

يبحث البعض للتعرف على المعلق في المباراة؛ حيث أنه من المرتقب أن يكون معلق على مباراة ليفربول اليوم  ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي هو المعلق التونسي عصام الشوالي وذلك عبر قناة  «bein sports premium 1».

مباراة ليفربول اليوم ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

تتم المباراة بين الفريقين ليفربول ووست هام يونايتد؛ حيث انها من ضمن الدوري الإنجليزي الجولة 11 وستقام على الملعب الأوليمبي في لندن في الميعاد المحدد 18:30  بتوقيت القاهرة ومع المعلق الرياضي عصام الشوالي حيث أن حكم المباراة هو كريج بأسوان.