أخر موعد اسداد فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2021 عبر موقع المصرية للإتصالات

أخر موعد اسداد فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2021 عبر موقع المصرية للإتصالات، أعلنت الشركة المصرية للاتصالات WE الموعد النهائي لسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر ونهاية فترة السماح المحددة  بشهر لسداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي عن شهر أكتوبر والتى تحسب عن استهلاك شهور يوليو وأغسطس وسبتمبر 2021ونستعرض معكم خطوات سداد فاتورة التليفون الأرضي وأخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي ورابط الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عبر موقع الشركة المصرية للإتصالات.

فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2021

أصدرت الشركة المصرية للاتصالات، فاتورة التليفون الأرضي فى يوم 15 أكتوبر، ومنحت شهر سماح للسداد ينتهى في يوم 14 نوفمبر من الشهر الجاري، وتقوم شركة وي بمنع عمل المكالمات من التليفون الأرضي عن العملاء غير المسددين للفاتورة اعتبارًا من يوم 15 نوفمبر لمدة شهر، ثم تقوم شركة WE بقطع الحرارة عن تليفونات العملاء غير المسددين لفاتورة أكتوبر وتفرض غرامة تأخير اعتبارًا من يوم 15 ديسمبر 2021.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2021

ونستعرض معكم خطوات الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2021 وإليكم خطوات معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي من خلال طريقيتين الأولي عبر موقع شركة وي على الانترنت، أو عبر الإتصال بالرقم المختصر 19777 التابع للشركة من التليفون الأرضي.

الطريقة الأولي، يتم الاستعلام عن الفاتورة مباشرة عبر الدخول علي الرابط التالي: رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون، ويتم الاستعلام بكل سهولة من خلال إدخال كود المحافظة وكذلك رقم التليفون الأرضي الذى ترغب فى معرفة قيمة الفاتورة الخاصة به.

الطريقة الثانية، الإتصال بالخط الساخن من دليل التليفون الأرضي برقم 140 ومتابعة الخطوات من أجل الإستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي.

طرق سداد ودفع فاتورة التليفون الأرضي

حددت الشركة المصرية للاتصالات WE أكثر من طريقة لسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2021 وهي السداد في السنترالات التابعة للشركة، أو مكاتب البريد المصري، أو خدمة فوري، أو عبر خدمة فودافون كاش وعبر ماكينات ATM ببنكي التجاري الدولي CIB والأهلي المصري، وكذلك عبر خدمات مصاري وسداد ممكن وخدماتي وأمان و Bee.