“مفاجأة مدوية” فجرها سيف زاهر بخصوص رحيل كهربا عن الأهلي

عقب استبعاد نجم النادي الأهلي “محمود كهربا” من قائمة الفريق التي خاضت مباراة الزمالك في الدربي المصري والذي انتهي بفوز المارد الأحمر  5/3 في أمسية كروية رائعة، كثرت الشائعات حول اللاعب وربط بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين استبعاده ورحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

كشف الإعلامي سيف زاهر من خلال قنوات أون تايم سبورت، أن ما يشاع حول عدم تقبل موسيماني للعقوبة التي وقعها عليها مجلس الأهلي بقيادة محمود الخطيب غير صحيحة علي الإطلاق، كما أكد أيضاً أن إلغاء الخصم علي المدير الفني موسيماني وجهازه المعاون لا يوجد لها أي أساس من الصحة مطلقاً.

وأكد أن رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب رأي فقط أن هذا هو التوقيت المناسب الذي يجب إلغاء الخصم من اللاعبين وجهازهم الفني بعد الأداء الرائع الذي ظهروا علية أمام نادي الزمالك، حيث قال المساواة في الظلم عدل ومن هنا كان أخذ القرار.

وأضاف مقدم برنامج ملعب ONTime، أن الشائعات أيضاً التي تدور حول لاعب الأهلي كهربا بخصوص رحيله عن الفريق غير صحيحة، وأن ما حدث أن المدير الفني موسيماني عقد جلسة مع اللاعب واستفسر منة نجم وسط المارد الأحمر عن وقت مشاركته في المباريات فكان رد المدرب علية: عندما أري انك جاهز وفي لوقت المناسب سوف تشارك.

وأتم حديثة أن المدير الفني للأهلي “موسيماني” سيعطي كهربا فرصة في وقت قريب وقال له مثلك مثل باقي زملاءك في الفريق وسوف تشارك معنا، كما أكد أيضاً أن “التدويرة” التي يفعلها الجنوب أفريقي مع المارد الأحمر لن تغضب أحد من اللاعبين وسوف يشارك الجميع في المباريات.

جدير بالذكر أن عقب التوقف الدولي سوف يلاقي النادي الأهلي نادي المقاولون العرب ضمن مباريات الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري العام.