أول تعليق من محمود كهربا بشأن حقيقة استبعاده من التجديد مع النادي الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي فإن مجلس إدارة القلعة الحمراء تدرس في الوقت الحالي الاستغناء عن محمود كهربا لاعب الفريق في نهاية الموسم الحالي، وذلك بسبب المشاكل الكثيرة والأزمات التي يقع فيها اللاعب بداية من التصريحات المختلفة التي يقولها، خاصة في ظل تراجع المستوى الكبير له مع الأهلي خلال الفترة الماضية

كما كشف المصدر أن إدارة النادي الأهلي تدرس في الوقت الحالي أن يتم خروج كهربا على سبيل الاعارة نهاية الموسم الحالىي في انتقالات يناير المقبلة، خاصة أنه خرج من حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، حتى لا يتسبب في أزمة كبيرة للفريق مثلما فعلها مع موسيمناي خلال الفترة الماضية واتهامه بتسريب أخبار الفريق للصحافة والإعلام.

وأوضح المصدر أن إدارة التسويق بالنادي الأهلي تبحث في الوقت الحالي عن  عرض خليجي لرحيل اللاعب، حتى لا تحدث أزماته المتكررة مع الجهاز الفني أضرار بالفريق.

يذكر أن موسيماني كان قد استبعد كهربا من مباراة الزمالك الماضية في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري،  والتي انتهت بفوز الاحمر 5/3

 

ومن جانبه كشف مصدر مقرب من محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موقف اللاعب من الاستمرار مع الفريق في الفترة المقبلة في ظل عدم مشاركته خلال الفترة الماضية.

وأكد المصدر أن كهربا مستمر مع الأهلي ويرفض فكرة الرحيل عن القلعة الحمراء في يناير المقبل، ويتمسك اللاعب بالحصول على فرصته مع النادي في المباريات المقبلة للفريق.

وشدد المصدر على أن كهربا يلتزم في تدريباته وينتظر اشارة الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة الجنوب أفريقي موسيماني من أجل المشاركة في المباريات.