“هأفضح تاريخك الأسود”.. أسطورة يفتح النار على محمد صلاح ويهدده بنشر الفضيحة

تحدث الكابتن “فاروق جعفر” المستشار الفني لنادي الزمالك عن الأزمة والمشكلة الدائرة بينه وبين “محمد صلاح” لاعب ومدرب الزمالك السابق، وخاصة بعدما أطلق الأخير تصريحات نارية هاجم فيها فاروق جعفر، مؤكدًا بأنه يشغل منصب لا فائدة منه داخل الفريق الأبيض.

وخلال تصريحات إعلامية لإحدى المواقع الإلكترونية، قال فاروق جعفر: “محمد صلاح تاريخه أسود ومعروف لدى الجميع، ولذا فعليه أن يهدأ ويصمت قليلًا، ويعي ما يقوله في حق رموز وأساطير نادي الزمالك، ولا ينتظرون أي مقابل مادي من وراء العمل داخل القلعة البيضاء”.

وأكمل فاروق جعفر تصريحاته غاضبًا، وقال فيها: “لو تحدثت عن محمد صلاح وعن بعض الأمور التي تخص، فأنا هأقول فضايح، وهو عارف كده كويس، مش عاوز أكشف بلاوي كثيرة ووقتها محدش هيبص في وشه تاني، ولا هيكون له عين يطلع يتكلم في الإعلام”.

وختم أسطورة نادي الزمالك تصريحاته حول موقفه من محمد صلاح، وقال: “أسال نفسك انت ليه بتمشي من كل نادي، التسجيلات بتاعتك موجودة مع كل الناس، وأنا قولت قبل كده أن تاريخك أسود ومعروف للجميع، عشان كده لازم تحترم نفسك وتحترم رموز نادي الزمالك، لحد هذه اللحظة أنا مش عاوز أتكلم أو أخوض في أي شيء، ولكني صمتي لن يدوم طويلًا، في حال ما إذا كرر محمد صلاح نفس التصرفات من جديد وتحدث عني في وسائل الإعلام”.