لو هتسافر.. مواعيد قطارات الصعيد وأسعار تذاكر القطارات بعد التحديثات الأخيرة

دائمًا ما يتم طرح مواعيد قطارات الصعيد واسعارها داخل محركات البحث، وذلك بعد التغير الذي حدث في الأسعار في الآونة الأخيرة، حيث وجدنا أن سعر كل تذكرة يختلف على حسب الدرجات المتواجدة في القطار، وهذا ما سنقوم بتوضيحه في هذا المقال.

مواعيد قطارات الصعيد واسعارها

يصل سعر تذكرة قطار أسوان القاهرة إلى حوالي 306.8 جنيه، وذلك للدرجة الأولى المكيف، بينما يصل سعر الدرجة الثانية المكيف إلى 197.6 جنيه، حيث يبدأ القطار بالتحرك في تمام الساعة 5:30 صباحًا ويصل في تمام الساعة 7:35 مساء.

لكن يصل سعر تذكرة قطار أسوان القاهرة خدمة خاصة توربيني إلى 182 جنيه، وذلك للدرجة الأولى مكيف، و130 جنيه، وذلك للدرجة الثانية مكيف، حيث يبدأ القطار بالتحرك في تمام الساعة 9:05 مساء ويصل في تمام الساعة 11 صباحًا.

موعد قطار الأقصر القاهرة وسعر التذكرة

يبلغ سعر تذكرة قطار الأقصر القاهرة إلى 254.8 جنيه، وذلك للدرجة الأولى مكيف، بينما يصل سعر الدرجة الثانية مكيف إلى 171.6 جنيه، فيتحرك القطار في تمام الساعة 12.40 مساء، بينما يصل في تمام الساعة 10.05 مساء.

موعد قطار قنا القاهرة وسعر التذكرة

يصل سعر تذكرة الدرجة الأولى مكيف بهذا القطار إلى حوالي 244.4 جنيه، بينما يصل سعر تذكرة الدرجة الثانية مكيف إلى 161.2 جنيه، حيث يبدأ هذا القطار بالتحرك في تمام الساعة 8:20 مساء، ويصل في تمام الساعة 5 صباحًا.

موعد قطار أسيوط القاهرة وسعر التذكرة

وصل سعر تذكرة الدرجة الأولى مكيف بهذا القطار إلى 109.2 جنيه، بينما يصل سعر تذكرة الدرجة الثانية مكيف إلى حوالي 78 جينه، فيبدأ القطار بالتحرك في تمام الساعة 12.35 ظهرًا، ويصل في تمام الساعة 5:35 جنيه.

وبذلك نكون قد وضحنا لكم بشكل مفصل عن كل ما يخص مواعيد قطارات الصعيد واسعارها، فهذا المقال سوف يساعد فئة كبيرة من الناس في التعرف على الموعد المحدد لتحرك كل قطار، حتى لا يفوت عليهم الميعاد.