عاجل.. نجم الأهلي يفاجئ الجميع: “لو النادي عمل معايا كده هأعتزل فورًا”

كشف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي حقيقة تفاصيل صفقة انتقاله إلى الأهلي وكذلك حول الشائعات التي كانت بأنه تقاضى من الأهلي نحو 150 مليون جنيه من أجل أن يوافق على ترك العين الإماراتي والانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء خلال صيف عام 2019.

وخلال تواجده كضيف في برنامج “بوكس تو بوكس” مع الإعلامي محمد شبانة عبر قناة ETC، قال حسين الشحات: “والله لو كنت أخدت فعلًا 150 مليون جنيه من الأهلي، كنت أعتزلت الكورة بعدها مباشرة، ساعتها كنت هأحط الفلوس في البنك وأعلن انهاء مسيرتي مع كرة القدم”.

وأكمل حسين الشحات تصريحاته المثيرة للجدل قائلًا: “البعض يتحدث عن مبالغ وأرقام خيالية غير موجودة في كرة القدم المصرية من الأساس، لا يوجد نادي في مصر يدفع هذه المبالغ لأي لاعب مهما كان اسمه وقيمته، الجميع قال بأن أخذت مبلغ كبير للغاية من أجل أن أوافق على الانتقال إلى الأهلي والرحيل عن العين، ولكن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق”.

وختم لاعب الأهلي تصريحاته الإعلامية قائلًا: “ما لا يعرفه الكثيرون بأني كنت أحصل في العين الإماراتي على ضعف الراتب الذي أحصل عليه الآن داخل النادي الأهلي، ولكني سعيد بتواجدي في القلعة الحمراء، وراضي بكل شيء، فالانضمام إلى الأهلي كان أهم أحلام حياتي والحمدلله قد نجحت في تحقيق ذلك، وأتمنى أن أستمر داخل النادي حتى الاعتزال وترك كرة القدم”.