اعرف.. موعد مباراة السعودية واستراليا القادمة وتردد القنوات المفتوحة الناقلة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022

مباراة السعودية واستراليا، مباراة مرتقبة Saudi vs Australia في الجولة الخامسة من دور المجموعات من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، ننشر موعد مباراة السعودية واستراليا والقنوات المفتوحة الناقلة، في المباراة التي تقام على ملعب كوم بانك في تمام الساعة 12:05 مساءاً بتوقيت السعودية، 11:05 مساءاً بتوقيت مصر، 12:05 مساءاً بتوقيت فلسطين، 12:05 مساءاً بتوقيت الأردن، 12:05 مساءاً بتوقيت سوريا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات، عبر موقعنا كورة في العارضة.

مباراة السعودية واستراليا القادمة

سيكون عشاق الكرة الآسيوية على موعد مع مباراة قوية تجمع بين السعودية واستراليا، منتخب السعودية يخوض لقاءه المقبل باحثاً عن النقاط الثلاث من أجل الخروج ليواصل إنفراده بالصدارة على قمة المجموعة الثانية، التي تضم منتخبات (استراليا، عمان، اليابان، الصين، فيتنام) وتحقيق العلامة الكاملة هي المطلب الأول لكتيبة هيرفي رونار، ليضمن مبكراً تحقيق التأهل إلى نهائيات كأس العالم.

وفي الجانب الأخر، يمني النفس المنتخب الاسترالي استعادة الثقة مرة أخرى، واستعادة الانتصارات، في منافسة شرسة من منتخب السعودية على الصدارة في تلك الجولة والتي ستحسم بشكل كبير توديع منتخب على الأقل، والذي قد يكون منتخب فيتنام صاحب المركز الأخير، وسيبحث منتخب استراليا عن استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل التقدم للأمام وتأمين المركز الثاني المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

تردد قناة ssc sport الناقلة لمباراة السعودية

  • القمر: عرب سات ·
  • التردد : 12417.
  • الاستقطاب : عمودي.

يحتل منتخب السعودية المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة بفارق 3 نقاط عن استراليا صاحب المركز الثاني، منتخب السعودية حقق الفوز في 4 مباريات، وأحز الفريق 8 أهداف وتلقت شباكه 3 أهداف، بينما يحتل منتخب استراليا المركز الثاني برصيد 9 نقاط حصدهم الفريق من الفوز في 3 مباريات وخسر في مباراة، وأحرز 8 أهداف وتلقت شباكه 3 أهداف, وسف نتابع سوياً مشاهدة مباراة السعودية اليوم عبر موقعنا على الهواء مباشرة.

تشكيل السعودية المتوقع أمام أستراليا

  • في حراسة المرمى: محمد العويس.
  • الدفاع: سلطان الغنام وعبدالإله العمري وعبدالله مادو وسعود عبدالحميد.
  • ثنائي ارتكاز: عبدالإله المالكي ومحمد كنو.
  • وسط هجومي: سلمان الفرج، وسامي النجعي وفهد المولد.
  • الهجوم: صالح الشهري.

موعد مباراة السعودية واستراليا والقنوات الناقلة

تبدأ صافرة بداية مباراة السعودية واستراليا في تمام الساعة الحادية عشرة وخمس دقائق بتوقيت مكه المكرمه، الساعة العاشرة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة، وتذاع مباراة السعودية واستراليا عبر موقع يلا شوت وقنوات ssc sports hd.

وجاء ترتيب مجموعة المنتخب السعودي، كالتالي منتخب السعودية في الصدارة برصيد 12 نقطة، منتخب استراليا المركز الثاني برصيد 9 نقاط، منتخب عمان في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، منتخب اليابان برصيد 6 نقاط، منتخب الصين برصيد 3 نقاط، منتخب فيتنام برصيد صفر من النقاط.