ببلاش يا فراخ.. اسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 9 نوفمبر 2021 بكم سعر كرتونة البيض

اسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 9 نوفمبر 2021، مختلف أنواع السلالات الداجنة تتوفر وبالقدر الكافي بجمهورية مصر العربية وذلك عن طريق مختلف المنافذ الخاصة بالمزارع التي توفرها الحكومة وهي المنافذ الرسمية للبيع، وكذلك تتوفر الكثير من المزارع الخاصة والتي يمتلكها التجار وتقوم على تربية مختلف نوعيات الطيور بمختلف سلالاتها والهدف من ذلك التلبية التامة للاحتياجات الخاصة بالسوق المحلي المصري بكل محافظات البلاد.

اسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 9 نوفمبر 2021

  • الآن تعد البيانات السعرية لكل الأنواع التي تتوفر من الدجاج ثابتة، وهذا ما يعطي السوق المحلي مستوى عالي من الاستقرار، ومن بين أهم المنتجات والسلع والتي لا بد وأن تكون متوفرة بالسوق المحلية هي الأنواع الكثيرة والمختلفة من الدجاج سواء الدجاج نوع الساسو أو البدلي أو نوعية الدجاج الهجين الأبيض والتي تمثل النسبة الأعلى والكثر انتشار وشيوع من الفراخ.
  • السعر المخصص الدواجن البيضاء تلك الآونة لتتعامل به مختلف المحلات في البيع والشراء للدواجن من النوع الأبيض يعد منخفض ومستواه منخفض منذ بداية الشهر الحالي، والسعر للكيلو من نوعية الفراخ البيضاء قد سجل اليوم ببداية التعاملات خمسة وعشرين جنيه مصري، وببعض المحلات السعر توقف عند ستة وعشرين جنيه.
  • سعر الدجاج البلدي سعر الدجاج البلدي يعتبر أهم ما يتابعه الكثير من التجار، والعديد من المستهلكين نظرا لأهمية وجودة تلك النوعية من الفراخ البلدي، والسعر لكيلو منها سجل ببيانات البورصة المحلية ما يصل لنحو خمسة وثلاثين لستة وثلاثين جنيه مصري.
  • سعر الدجاج الساسو، السعر الخاص بالفراخ من نوع الساسو قد استقر على المستوى السعري البالغ قدره ثلاثين لواحد وثلاثين جنيه مصري.
  • سعر الدجاج الأمهات، الدجاج الأمهات متوفر بالأسواق المحلية وبكميات كبيرة بكافة المحافظات والسعر للكيلو متراوح ما بين عشرين إلى واحد وعشرين جنيه.