“باي باي بن شرقي” تعثر المفاوضات مع الزمالك ويسبب صدمة لجماهير الفريق

يبدو أن ملف المغربي بن شرقي مازال يشغل الرأي العام حتي اليوم علي الرغم أن اللاعب كانت لدية المرونة في التجديد للفريق، حيث أكد من قبل أنة يريد الاستمرار ضمن صفوف الملكي بشرط الموافقة علي البند الجزائي الذي وضعة نجم وسط الزمالك ضمن بنود العقد الجديد، ولكن هذا ما رفضة مجلس إدارة الملكي بقيادة حسين لبيب.

كشف نجم منتخب مصر السابق أحمد حسن من خلال صفحته الرسمية “فيسبوك” منذ قليل أن المفاوضات تبخرت بين اللاعب ونادي الزمالك وأن شيقيق بن شرقي قد غادر القاهرة دون التوصل إلي اتفاق مع إدارة النادي علي الإطلاق، وهو الأمر الذي سبب صدمة لعشاق القلعة البيضاء حيث يعتبر الدولي المغربي من أعمدة الفريق.

"باي باي بن شرقي" تعثر المفاوضات مع الزمالك ويسبب صدمة لجماهير الفريق

وأضاف عميد لاعبي العالم، أن الأمر يزداد غموض في ملف المغربي بن شرقي، ومن المؤكد أن اللاعب لا يرغب في التجديد حسبما تناقلت وسائل الإعلام المرئية والمسموعة هذا الأمر، ولدي وكيلة طلبات لم يوافق عليها مجلس الإدارة، ونصح حارس مرمي منتخب مصر السابق “نادر السيد” مجلس القلعة البيضاء أن يتم تجميد نجم وسط الفريق حتي مغادرته النادي في شهر يناير المقبل.

وفي نفس السياق أكد في وقت سابق الإعلامي محمد فاروق من خلال برنامج البريمو، أن الدولي المغربي لا يرغب في البقاء ضمن صفوف الزمالك لفترة مقبلة أخري، ويرغب في الرحيل إلي أحد الدوريات الخليجية بسبب المشاكل التي تحيط بالقلعة البيضاء كما فعل زميلة السابق بالفريق “فرجاني ساسي”.

جدير بالذكر أن إدارة الزمالك تسعي لاخر لحظة الإبقاء علي “بن شرقي” ولكن رغبة اللاعب فوق كل شيئ، كما أن هناك أيضاً بعض الأنباء التي تؤكد دخول الأهلي وبيراميدز في مفاوضات للحصول علي خدمات اللاعب.