قصة شعر جديدة للاعبي المنتخب الوطني قبل مباراة أنجولا.. صور

يستعد المنتخب الوطني، إلى المباراة الحاسمة أمام نظيره أنجولا ضمن الجولة الخامسة من تصفيات إفريقيا لكأس العالم المقرر تنظيمها في قطر، حيث تلعب المباراة في أنجولا يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة في أنجولا. ويخوض المنتخب تدريبات على إحدى الملاعب الفرعية لاستاد برج العرب قبل التوجه بالسفر على متن طائرة خاصة غدا الأربعاء في تمام الساعة الواحدة ظهرا بعد وصول جميع المحترفين على رأسهم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومحمد النني لاعب الأرسنال بعد أن خضعا لمسحة خاصة بفيروس كورونا، حيث تشهد التدريبات روح قتالية عالية بين اللاعبين حجز مكان في التشكيل الأساسية.

مصفف الشعر مع أحمد فتحي
أحمد فتحي

قصة شعر جديدة للاعبي المنتخب الوطني قبل مباراة أنجولا.. صور قصة شعر جديدة للاعبي المنتخب الوطني قبل مباراة أنجولا.. صور قصة شعر جديدة للاعبي المنتخب الوطني قبل مباراة أنجولا.. صور قصة شعر جديدة للاعبي المنتخب الوطني قبل مباراة أنجولا.. صور

مصفف شعر في معسكر المنتخب

وحرص عدد كبيرا من اللاعبين على إضافة بعد اللمسات على قصات شعرهم قبل مباراة أنجولا المقررة لها يوم الجمعة المقبلة، ونشر مصفف الشعر بعض الصور مع اللاعبين مثل اللاعب أحمد فتوح، ومحمد صلاح الذي حصل منه على تيشرت، وتكرر الحال مع مصطفي محمد واللاعب أحمد فتحي ومحمد أبو جبل.

وشارك في مران اليوم جميع اللاعبين الذين اختارهم البرتغالي كارلوس كيروش، باستثناء محمد صلاح الذي اكتفي بتدريبات فردية استشفائية، وشارك اللاعب محمد النني في التدريبات الجماعية وظهر كافة اللاعبين بحالة جيدة.

ويتصدر المنتخب الوطني، المجموعة السادسة في تصفيات مونديال كأس العالم، حيث يمتلك من النقاط 10 بعد الفوز في 3 مباريات أمام ليبيا ذهاب وعودة وأمام أنجولا وتعادل أمام الجابون، ويأتي المنتخب الليبي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط والجابون في المركز الثالث بـ 4 نقاط وفي المركز الأخير تأتي أنجولا بـ 3 نقاط، وتحتاج مصر إلى نقطتين فقط للوصول إلى المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم حيث يتأهل منتخب من كل مجموعة العشرة ويصعد منهما خمسة منتخبات عن إفريقيا.