موعد نزول الحلقة 70 من مسلسل قيامة عثمان التركى والقنوات الناقلة له

بعد مشاهدة الحلقة 70 من المسلسل في جزئه الثالث تشوق الجميع من المشاهدين بالبحث عنه على المنصات الإلكترونية وخاصة بعد انتهاء الحلقة على أحداث كثيرة مشوقة لدى الجمهور وقد حصد المسلسل من بداية عرضه على مشاهدات عالية في جميع أنحاء العالم وأصبح له جمهور كبير ينتظرون عرضه.

موعد الحلقه 70 مسلسل قيامه عثمان

صرحت القناة التركية ايه تي في عن موعد الحلقات الجديدة من المسلسل وسوف يتم عرضها يوم واحد في الأسبوع وهو يوم الأربعاء وذلك في الساعة ٩,٣٠ مساءًا وذلك بتوقيت مصر وفي نفس الوقت تبث على نور بلاي وهو موقع إلكتروني مدبلج وسوف يتم عرضه في اليوم التالي على العديد من القنوات الأخرى الفضائية ويعرض على قناة الفجر الساعة 9:30 ٠مساءًا وذلك بتوقيت القاهرة وفي اليوم التالي يعاد عصرًا حوالي الساعة الثالثة.

وعلى قناة اليرموك تذاع الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان الساعة الثامنة بتوقيت مصر في مساء يوم الخميس وسوف تعاد الحلقة في اليوم التالي ظهرًا الساعة الثانية بالإضافة إلى عرض المسلسل على قنوات أخرى مثل قناة دعوة وقناة وطن.

عرض المسلسل في مختلف أنحاء العالم

ذهب العديد من المشاهدين لمسلسل قيامة عثمان بالبحث عنه على مختلف المواقع الإلكترونية بعد أن تم الإعلان عن الحلقة 70 وما بها من أحداث مشوقة جعلت العديد من محبي الدراما التركية بالبحث عن موعد عرض الحلقة الجديدة  ويتم عرض المسلسل في  46 دولة وايضًا يتصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في تركيا وقد حصد المسلسل جائزة أفضل مسلسل لعام  2020 بتركيا.

ويشارك في المسلسل مجموعة من نجوم المسلسلات التركية ويصل عددهم حوالي 40 فنان ومن هؤلاء النجوم عائشة جول وايضًا بوراك أوزجيفيت وراغب سافاش  وكذلك أزوج تورار.