عاجل.. حقيقة عدم تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول والبحث عن بديل آخر خلال الأيام القادمه

أكدت صحف اخباريه أن قائد منتخب مصر اقترب من الرحيل عن ليفربول عقب نهاية عقده، مع وجود عدة اهتمامات من عدد من الفرق، ومنها ريال مدريد ونيوكاسل يونايتد،وأشارت الصحيفة أن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع صلاح ليس جديدََا، حيث قال صلاح عبر تصريحات سابقة انه يرغب باللعب في الدوري الإسباني، قبل أن يتراجع عن تصريحاته ويؤكد عن نيته الاستمرار داخل الريدز لعدة سنوات قادمة.

 

واكدت الصحيفة أن إدارة نيوكاسل تتحرك بقوة للتفاوض مع وكلاء النجم المصري، وهو أمر سيكون انقلابََا كبيرََا في الكرة العالمية ،وأتمت الصحيفة أن نيوكاسل أصبح ضمن قائمة الأندية الأغلى في العالم، مما يؤكد أن جميع طلبات صلاح ستكون منفذة ،ويسعى ليفربول في الوقت الحالي لتحديد عقد النجم محمد صلاح، ولكن طلبات المصري لا تزال عائق

كشفت تقارير صحفية، عن بدأ نادي ليفربول البحث عن لاعبين في مركزي الجناح، لتعويض غياب النجم المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني خلال مشاركة الثنائي في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 في الكاميرون.

وقال فابريزيو رومانو، الصحفي في شبكة «سكاي سبورتس»: «يبحث ليفربول عن أجنحة لأنه في يناير سيخسر صلاح وماني.. هم ليسوا خائفين وينتظرون فقط فرصة جيدة للتوقيع مع أحد اللاعبين».

وأضاف: «قيل لي إن فريق ليفربول معجب باللاعب الهولندي دانجوما جناح فريق فياريال الإسباني، لكن فياريال ليس لديه نية لفتح محادثات في يناير لبيع اللاعب».

ومن المقرر أن تقام نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم في الكاميرون، خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير 2022.