قبل ما يقطعوا الحرارة.. استعلام عن فاتورة التليفون الارضي وآخر موعد للسداد

بسبب ما تفرضه الشركة المصرية للاتصالات من غرامات وقطع للخدمة عندما يتم التأخر عن السداد، وهذا يرجع إلى عدم معرفة العميل بموعد سداد الفاتورة وكيفية سدادها بأسرع طريقة، وبناء على ذلك سنقوم بعرض طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارض داخل هذا المقال.

استعلام عن فاتورة التليفون الارضي

يتمثل عرض خطوات الاستعلام عن الفاتورة الخاصة بالتليفون الأرضي بهذا الشكل الآتي:

  • المتقدم يقوم في البداية بالتوجه بشكل مباشر إلى الصفحة الرسمية لموقع الشركة المصرية للاتصالات على الانترنت.
  • ومن بعد ذلك يقوم العميل بإدخال البيانات التي تطلب منه على الصفحة، فهي عبارة عن كتابته لكود المنقطة التابعة إليها، والرقم الخاص بتليفونه الأرضي.
  • ثم يقوم المتقدم بالنقر على أيقونة الاستعلام عن الفاتورة، وبعدها يضغط على اظهر الفواتير، ثم سيجد أمامه كافة المعلومات الخاصة بفاتورته، ومن ثم يقوم بالنقر على أيقونة اختر للسداد، ثم النقر على أيقونة ادفع.

الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي

تم إتاحة طريقة بسيطة للتوصل لكافة المعلومات الخاصة بفاتورة التليفون الأرض في أسرع وقت، فهذه الطريقة عبارة عن التواصل مع هذا الرقم، 19777، وبعدها ستقوم بكتابة رقم التليفون الخاص بك، وسيتم بعدها بشكل مباشر الرد على المتقدم بإخباره بقيمة فاتورته وموعد سدادها.

آخر موعد لدفع فاتورة التليفون الأرضي

أعطت شركة المصرية للاتصالات فرصة لدفع فاتورة التليفون الأرضي، فآخر موعد لشهر السماح سيكون في 14 من شهر نوفمبر الحالي، وإذا لم يتم الدفع سيعرض العميل نفسه للغرامة المالية، وسيتم قطع الحرارة عنه، وذلك في بداية يوم 15 ديسمبر 2021.

وفي النهاية نكون قد كشفنا لكم خطوات طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي، كما سردنا أيضًا آخر موعد لدفع الفاتورة، فيجب على الجميع سداد قيمة الفاتورة في موعدها، حتى يتجنبوا الغرامات التي تفرض عليهم بسبب التأخر عن السداد.