النشامى يستعد لكأس العرب بفوز ودي على كوسوفو

يدخل منتخب النشامي لكرة القدم تحت قيادة المدير الفني العراقي عدنان حمد، اختبارا صعباً عندما يلتقي منتخب كوسوفو استعدادا لمنافسات كاس العالم، والمقرر أن تنطلق نهاية الشهر الحالي في الدوحة، ويمكن متابعة ماتش منتخب الأردن اليوم الأربعاء 10-11-2021 على القنوات الناقلة.

نتيجة مباراة الاردن وكوسوفو

ينطلق توقيت مباراة منتخب الأردن الودية اليوم ضد كوسوفو في العاصمة بريشتينا، وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت عمان، الثامنة بتوقيت الرياض،، ويتم نقل المقابلة على الهواء مباشرة، حيث أجرى النشامي تمرينه الأخير الثلاثاء بحضور جميع لاعبيه، وركز الجهاز الفني على تطبيق بعض الأحمال التكتيكية، وإلقاء المحاضرات التحليلية للمنافس، الذي يخوض التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال في مجموعة تضم السويد وأسبانيا واليونان وجورجيا.

مباراة منتخب الاردن اليوم

وسجل المنتخب الكوسوفي -حديث التأسيس-، نتائج ممتازة مقارنة بحداثته في القارة الأوروبية، حيث فرض التعادل  في مناسبتين على اليونان،  ثم انتصر على جورجيا ومالطا وسان مارينو، وتقديم مستويات مميزة أمام إسبانيا رغم الخسارة 0-2 و1-3.

من جانبه،  أكد العراقي عدنان حمد مدرب النشامى أهمية تلك المواجهة الودية  وهي التي يأتي ضمن تحضيرات المنتخب لخوض كأس العرب بنسختها الاستثنائية نهاية الشهر  الحالي في العاصمة القطرية، مشيراً إلى أن  لقاء كوسوفو اليوم  هو فرصة كبيرة للوقوف على جاهزية اللاعبين قبيل الاستحقاق القادم.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وكوسوفو اليوم

ويحاول الاتحاد الأردني لكرة القدم الحصول على حقوق نقل  المباراة على الهواء، وعرضها من خلال منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يقام ماتش الاردن وكوسوفو بحضور (30%) من سعة الملعب والذي يتسع لـ12 ألف متفرج، وسيرتدي منتخب النشامى  الزي الأحمر، ويظهر أصحاب الأرض بالأسود.

وفي حال نجحت المفاوضات، يمكن مشاهدة مباراة الأردن وكوسوفو على قناة الأردن الفضائية على النايل سات.

بث مباشر ماتش الاردن وكوسوفو يلا شوت

وينتظر منتخب  الأردن مواجهة بيلاروسيا في مدينة مينسك بتاريخ 16 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، مع اختتام المعسكر التدريبي، وذلك بعد أقل من أسبوع على مباراة كوسوفو اليوم، حيث ستكون المحطة الثالثة والأخيرة، قبل الأستعداد للمشاركة في كاس العالم، والتي تجرى لأول مرة بشكل أستثنائي.

ويعد معسكر كوسوفو وبيلاروسيا، المحطة الثالثة والأخيرة للنشامى تأهباً لبطولة كأس العرب بنسختها الاستثنائية، والتي تقام بإشراف من الاتحاد الدولي “فيفا”، حيث كان المنتخب قد تفوق في الشهر الماضي ودياً على أوزبكستان 3-0 وماليزيا 4-0، وفي سبتمبر/ أيلول الماضي فاز على البحرين بالمنامة 2-1، بعد أن تعثر أمام هاييتي 0-2.

تغلب منتخب الاردن على كوسوفو بهدفين نظيفين سجلهما بهاء فيصل وحمزة الدردور.