فيروس”خي خا” المدينة الصينية هل القادم اسوأ! وتصاريح بعدم وجود هيهي

فيروس”خي خا” المدينة الصينية هل القادم اسوأ! وتصاريح بعدم وجود هيهي، بعد العديد من الأخبار حول فيروس هيهي، وانة تسبب في قتل الملايين من السكان في الصين، تم تكذيب وجود تلك المدينة من الاساس، وكذلك عدم وجود مدينة صينية تدعي هيهي في الاصل، وكذلك أكدت مصادر موثوق بها أن الحكومة الصينية لا تحاول نفي اي أخبار كما حدث في بداية ظهور فيروس كورونا.

فيروس “خي خا” المدينة الصينية هل القادم اسوأ!

فيروس"خي خا" المدينة الصينية هل القادم اسوأ! وتصاريح بعدم وجود هيهي

بالفعل تفشي متحور دلتا وظهر فيروس “خي خا” المدينة الصينية هل القادم اسوأ! وتصاريح بعدم وجود هيهي، حيث إن وزارة الصحة العالمية نفت وجود فيروس يدعي هيهي كما تم تداول الخبر بكثافة في الساعات الماضية، وانا الصين لا تضم مدينة تدعي هيهي، والحقيقة الكاملة تكمن في مدينة تسمي خي خا وهي بالفعل بؤرة وباء حاليا في الصين، حيث تعتبر الثالثة علي مستوي العالم في عدد الاصابات، وبالفعل توجد بها يوميا مئات الإصابات، واصدرت السلطات قرار بعزلها وتكلفة الخدمات المدنية بتوفير الطعام يوميا لسكان تلك المدينة وتوصيلة لهم.

فيروس هيهي غير موجود

أكدت كافة المصادر المسئولة عدم وجود ما يسمي فيروس هيهي، وكذلك لا تحمل اي مدنية في الصين هذا الإسم مطلقا، وتستعد الصين الآن بكامل طاقتها لتصبح مستعدة لإستقبال أولمبياد بكين التي تستقبلها مدينة الصين للعام الحالي، ولذلك تسعي الصين جاهدة لتسجيل صفر إصابات.