موعد مباراة بوركينا فاسو والنيجر في بطولة كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة “Burkina Faso vs Niger match”

يستقبل منتخب بوركينا فاسو ضيفه منتخب النيجر في مباراة قوية وممتعة ومتوقع حدوث إثارة في إطار الأولى الجولة الخامسة من المجموعة الثامنة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 عن قارة أفريقيا.

موعد مباراة بوركينا فاسو والنيجر في بطولة كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة "Burkina Faso vs Niger match"
موعد مباراة بوركينا فاسو والنيجر في بطولة كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة “Burkina Faso vs Niger match”

موعد مباراة بوركينا فاسو و النيجر

ومن المقرر أن تقام بوركينا فاسو و النيجر في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 عن قارة أفريقيا على ملعب مراكش الدولي بالرباط، يوم غد الجمعة الموافق 12 نوفمبر 2021، وفي تمام الساعة الثانية بتوقيت المغرب العربي وشمال أفريقيا و الثالثة بتوقيت القاهرة و الرابعة بتوقيت مكة المكرمة و الساعة الخامسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بوركينا فاسو و النيجر

ومن المنتظر أن تبث قناة بين سبورت القطرية مباراة بوركينا فاسو و النيجر في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 عن قارة أفريقيا.

ويقع المنتخبين في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات الجزائر وجيبوتي وجاء ترتيب المجموعة كالتالي الجزائر في المركز الأول برصيد 10 نقاط وقد ثم منتخب بوركينا فاسو برصيد 10 نقاط ومنتخب النيجر برصيد 3 نقاط ومنتخب جيبوتي بدون رصيد من النقاط.

ويدخل بوركينا فاسو اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في المسار الصحيح للوصول إلى صدارة المجموعة في ظل المنافسة الشرسة مع منتخب الجزائر للتأهل ويعلم منتخب بوركينا أن أي عثره في كلا المباريات سيمنح التأهل لصالح الخضر، بينما منتخب النيجر خرج مسبقاً من سباق التأهل لذلك سيعمل على إحباط محاولة التأهل لصالح نظيره.