مواعيد مباريات اليوم يلا شوت الخميس 11-11-2021 والقنوات الناقلة لها في تصفيات كاس العالم

يكتظ مباريات اليوم يلا شوت الخميس 11-11-2021 بمجموعة من المواجهات المرتقبة والحاسمة في تصفيات كأس العالم 2022 لقارة أسيا وأوروبا وأفريقيا، وتتنوع القنوات الناقلة لتلك المباريات، حيث ستنقل قناة الرابعة العراقية  وقناة SSC7 السعودية مباريات تصفيات أسيا مجاناً على النايل سات وعربسات، في حين ستكون مواجهات تصفيات أفريقيا منقولة على قنوات أون تايم سبورت والجزائرية الرياضية، وتصفيات أوروبا حصرياُ على بين سبورت للمشتركين، وسنضع لكم جدول مواعيد مباريات اليوم يلا كورة والقنوات الناقلة لها.

مباريات اليوم في تصفيات أسيا 2022

تنطلق اليوم الجولة الخامسة من مباريات تصفيات كأس العالم لقارة أسيا، حيث تفتتح مباريات اليوم بلقاء هام في المجموعة الثانية، يجمع بين السعودية واستراليا في الساعة 12:10 بتوقيت الرياض، وهي مواجهة منقولة على الرابعة العراقية وقناة sSC7 السعودية.

في الساعة الثانية ظهراً بتوقيت الرياض، تبدأ المواجهة الثانية بين كوريا الجنوبية والإمارات على قناة SSC5 و Abu Dhabi Sports Asia 1.

في الساعة السادسة مساءا بتوقيت الرياض، تنقل مباراة عمان ضد الصين على قناة Abu Dhabi Sports Asia 1 وقناة sSC 6 والرابعة العراقية.

وتختتنم مباريات اليوم في تصفيات كأس اسيا بلقاء يجمع بين العراق وسوريا اليوم في الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الرياض على قنوات sSC 5  وقناة الرابعة العراقية.

مباريات اليوم الخميس 11-11-2021 تصفيات أوروبا

أما التصفيات الأوروبية اليوم، تدخل الجولة التاسعة مع مجموعة من المباريات الحاسمة على التأهل ، حيث يستقبل منتخب أيرلندا نظيره البرتغالي في الحادية عشر إلا ربع مساءا بتوقيت الرياض، الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، في حين يلتقي منتخب قطر ضد صربيا في الساعة الثامنة مساءا  بتوقيت  مكة المكرمة.

وفي السهرة يلتقي منتخب البرازيل ضد كولومبيا في الساعة الثالثة والنصف فجر الجمعة في ختام مباريات اليوم.