بعد استبعاده من مباراة القمة.. رد حاسم من الأهلي على حقيقة الخلاف بين موسيماني وكهربا

كشف سيد عبد الحافظ مدير الكرة بالنادي الأهلي حقيقة المعلومات المتداولة بشأن وجود أزمة بين المدرب الفني للفريق الأول بيتسو موسيماني، ونجم الفريق محمود كهربا، لافتًا إلى أن استبعاد اللاعب من مباراة القمة بين الأهلي والزمالك جاء لأسباب فنية، ولا يخضع اللاعب لأي عقوبة تأديبية داخل الفريق.

حقيقة وجود أزمة بين موسيماني وكهربا

وأوضح مدير الكرة النادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، أنه بحث مع المدير الفني للفريق موسيماني حقيقة ما دار في المؤتمر الصحفي والأزمة التي اندلعت بين موسيماني وكهربا، على خلفية تسريب أخبار الفريق إلى الوسائل الإعلامية، وهو ما نفاه موسيماني وأكد أنه لا يوجد أزمة بين اللاعب والمدرب، وأن المعلومات المترددة كذب، ولا أساس لها من الصحة، وأن المدرب يرى أن إراحة اللاعب خلال الفترة الجارية مهم جدًا للاعب.

بعد استبعاده من مباراة القمة.. رد حاسم من الأهلي على حقيقة الخلاف بين موسيماني وكهربا
حقيقة فرض الأهلي عقوبة على كهربا

حقيقة فرض الأهلي عقوبة على كهربا

وأوضح سيد عبد الحفيظ أن الأهلي لم يفرض عقوبة على نجم الفريق محمود كهربا، ولو كانت هناك عقوبة لم نخجل من الإعلان عنها، مثلما تم الإعلان في السابق عن توقيع عقوبات على كهرباء، وفي حال وقف اللاعب لم يشارك في التدريبات أو يلعب المباراة الودية بين الأهلي والمرج، وسجل اللاعب هدفًا رائعًا.

وأوضح سيد عبد الحفيظ أن حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوى تعافي من الإصابة قبل مباراة البنك الأهلي، لكنه لم يتدرب بوقت كاف، ومشاركته مع الفريق كانت مغامرة لكننا فضلنا صحة اللاعب والحفاظ عليه.

وأوضح سيد عبد الحفيظ أن رغبة الشناوي والتركيز في أدق التفاصيل هي السبب في منح الفريق التفوق دائمًا في جميع الدوريات والمسابقات التي يدخلها، وبعد إصابة حارس مرمى الفريق محمد الشناوي طلبنا من المنتخب تقديم تقرير مفصل عن حالة إصابة أى لاعب.