سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري السبت 13-11-2021 في جميع البنوك المصرية

إن سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري دائمًا ما يلقى متابعة كبيرة من جانب فئة كبرى من الناس المتابعين لمجال الاقتصاد، فسنقوم بعرض سعر الدولار المتفق عليه في كل بنك من البنوك المصرية داخل هذا المقال.

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري

وصل سعر الدولار الأمريكي داخل البنك المركزي إلى حوالي 15.66 جنيه مصري في حالة الشراء، بينما وصل سعره عند البيع إلى حوالي 15.76 جنيه مصري.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري اليوم

تم الإعلان اليوم داخل البنك الأهلي المصري بأن سعر الدولار عند الشراء وصل إلى حوالي 15.64 جنيه مصري، بينما بلغ سعره عند البيع إلى حوالي 15.74 جنيه مصري.

سعر الدولار في بنك مصر اليوم

قدر سعر الدولار داخل بنك مصر اليوم بحوالي 15.64 جنيه مصري، وذلك عند الشراء، لكن وصل سعره في حالة البيع إلى حوالي 15.74 جنيه مصري.

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي اليوم

وصل سعر الدولار في حالة الشراء داخل البنك التجاري الدولي خلال هذا اليوم إلى حوالي 15.66 جنيه مصري، وسعره قدر بحوالي 15.76 جنيه مصري، وذلك عند البيع.

سعر الدولار في بنك قناة السويس اليوم

سعر الدولار داخل بنك قناة السويس اليوم في حالة الشراء قدر بحوالي 15.66 جنيه مصري، بينما قدر سعره في حالة البيع بحوالي 15.764 جنيه مصري.

سعر الدولار في بنك الاستثمار العربي اليوم

تم الإعلان داخل بنك الاستثمار العربي بأن سعر الدولار عند الشراء اليوم وصل إلى حوالي 15.67 جنيه مصري، لكن وصل سعره عند البيع إلى حوالي 15.76 جنيه مصري.

وفي الختام نكون قد وضحنا كل ما يدور حول سعر الدولار مقابل الجنيه المصري، حيث وجدنا أن هناك استقرار ملاحظ في سعر الدولار خلال هذه الفترة، وذلك ما أشارت إليه معظم تعاملات البنوك.