هل يغادر صلاح والنني معسكر المنتخب بعد مباراة الليلة.. وائل جمعة يرد

كشف وائل جمعة مدير منتخب مصر الوطني، حقيقة ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي بعدم استمرار محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومحمد النني لاعب الأرسنال في معسكر المنتخب بعد مباراة الليلة أمام أنجولا ضمن الجولة الخامسة من تصفيات المجموعة السادسة المؤهلة إلى كأس العالم المقرر تنظيمها في قطر 2022.

وقال وائل جمعة، في تصريحات تلفزيونية اليوم الجمعة، أن صلاح والنني مستمران مع المعسكر المنتخب الوطني المخصص لمباراتي الليلة أمام أنجولا، ويوم الثلاثاء المقبل أمام الجابون ضمن الجولة الخامسة والسادسة من تصفيات المجموعة السادسة، وحتى لو تأهل المنتخب الليلة إلى الدور الحاسم بالفوز على أنجولا مساء اليوم حيث يحتاج المنتخب إلى نقطتين فقط للتأهل بشكل رسمي بغض النظر عن نتائج المجموعة.

وشدد مدير منتخب مصر، أن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش اختار 25 لاعبا في قائمة المنتخب المخصصة لمباراتي أنجولا والجابون ولم يتم الحديث عن غياب أي لاعب من القائمة المعلن عن مباراة الجابون المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، حتى في حالة الفوز على المنتخب الأنجولي الليلة، ومن المهم أن يفوز المنتخب في المباراتين للدخول في التنصيف الأول للمنتخبات لتجنب مقابلة منتخبات التنصيف الأول في القارة.

النني وصلاح
هل يغادر صلاح والنني معسكر المنتخب بعد مباراة الليلة.. وائل جمعة يرد

ويحتل المنتخب الوطني المصري صدار المجموعة السادسة في تصفيات قارة إفريقيا لكاس العالم برصيد يصل إلى 10 نقاط بعد الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة، وتأتي ليبيا في الوصافة بالمركز الثاني برصيد 6 نقاط ثم الجابون في المركز الثالث وأنجولا في المركز الأخير.

ومن المقرر أن تعود بعثة المنتخب غدا السبت إلى القاهرة بعد خوض مباراة الليلة أمام أنجولا، ومن ثم بداية معسكر مغلق في برج العرب بمحافظة الإسكندرية استعدادا لمواجهة الثلاثاء المقبل أمام الجابون في الجولة الأخيرة من التصفيات.