عاوزة اتعود على الجلوس في القبر.. تصريحات مثيرة لـ فيفي عبده عن الموت والاعتناء بالتربة

أطلقت فيفي عبده عدة تصريحات نارية خلال حلولها ضيفة على برنامج إذاعي، وتحدثت الفنانة عن الموت والذهاب إلى القبر، والتأقلم عليه، وأوضحت فيفي عبده أن هناك تفكير يدور في ذهنها بشكل دائم، يحثها للذهاب إلى مقبرتها المخصصة لها، بل والجلوس بداخلها من أجل التأقلم عليها حال الموت.

تصريحات مثيرة لفيفى عبده عن الموت والاعتناء بالتربة

وفي تصريحات مثيرة لها خلال لقائها في البرنامج الإذاعي “أسرار النجوم”، على محطة “نجوم fm، كشفت فيفي عبده عن وصيتها قائلة، أنها دائمًا ما تطالب عامل التربي، بأن يهتم بتربتها جيدًا، وتنظيفها بشكل مستمر، لكن أن يهتم بها بدون أى زرع حتى لا يسقط عليها الماء بعد الموت.

عاوزة اتعود على الجلوس في القبر.. تصريحات مثيرة لـ فيفي عبده عن الموت والاعتناء بالتربة
فيفي عبده

فيفى عبده تثير الجدل بتصريحات عن الرقص

ولم تتوان الراقصة فيفي عبده، عن إطلاق مزيدًا من التصريحات التي تحدث ضجة في مصر بين الحين والآخر، حتى أنها تصدرت مؤخرًا مؤشر البحث جوجل عندما ظهرت في لقاء متلفز مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، وأعلنت فيه عن تفاصيل حياتها.

فيفي عبده: هقول لربنا انا بحب الرقص.. أنا مش كدابة

وخلال اللقاء أطلقت الفنانة تصريحات مثيرة قائلة أنها تحب الرقص جيدًا، وفي حال موتها ستعترف لربنا بأنها تحب الرقص، لأنها مش كدابة بحسب قولها، قائلة أن الناس لا يذهبون إلى الموت بألقابهم، وإنما الله مطلع على النوايا قائلة أنها من الممكن أن تكون أخطأت وهذا أمر طبيعي للبشر لكن الله سبحانه وتعالى هو الذي يتولى محاسبتها فقط.. مش هخلي حد يحطلي لقب على مدفني”.

وأوضحت فيفي عبده أنها تولت شراء 3 مقابر بعد وفاة والدها وعملت على تجهيزهم، وأنها خصصت تربة لها قائلة أنها جميلة ورائعة وأنه هو المكان الأخير الذي يعيش فيه الإنسان بعيدًا عن الواقع المزيف من الغش والخداع.