“التأهل للمرحلة النهائية في التصفيات” اهداف مصر وانجولا | ملخص ونتيجة مباراة مصر وانجولا اليوم 2021-11-12 يلا شوت

اهداف مصر وانجولا يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة مصر وانجولا المواجهة النارية الذي ستجمع بين الطرفين، ضمن فعاليات الجولة الخامسة في التصفيات الافريقية المؤهلة إلي كأس العالم 2022 بقطر، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل المتعلقة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-11-12، حيث يستأنف المنتخب المصري مشواره الشاق في تصفيات المونديال القطري الجارية، بمواجهة صعبة وحاسمة الامر الذي سيزيد من متعة اللقاء.

اهداف مصر وانجولا يلا شوت

يعود مصر إلي منافسات التصفيات مجددا بمواجهة ستكون غير سهلة علي الاطلاق امام انجولا، بحثا عن تحقيق ما هو مطلوب من المواجهة وهو الثلاث نقاط الهامة، الذي ستقلل من الضغط علي لاعبي المنتخب الوطني في المواجهة الاخيرة، وذالك بتحقيق حلم الشعب المصري بالتواجد في النسخة الذي ستنطلق في نهاية الموسم القادم، والمشاركة في كأس عالم نسختين متتاليتين، بعد المشاركة في نسخة روسيا 2014 والخروج منها مبكرا، لكن اذا استمر اللاعبين علي نفس الاداء الذي ظهروا به مؤخرا تحت قيادة كيروش المدرب الذي انضم حديثا.

يأتي لاعبي الفراعنة مواجهة انجولا بروح معنوية مرتفعة للغاية وذالك بعد الفوز المهم الذي حققوه علي منتخب ليبيا في المباراة الاخيرة الذي جمعت بين الثنائي، وانتهت بتفوق المنتخب المصري بثلاثة اهداف مقابل لا شئ بأرض ليبيا، وقبلها نجح في الفوز بالقاهره علي نفس المنتخب بهدف نظيف، الانتصارين الممتتاليين الذي اعادوا مصر مجددا إلي القمة والمنافسة بقوة علي الصعود إلي المباراة الفاصلة لحسم التأهل إلي نهائيات المونديال.

يدخل المنتخب المصري لقاء انجولا وهو رافع شعار لا بديل عن الانتصار وتحقيق العلامة الكاملة، وذالك فضلا عن الدخول في حسابات الارقام المعقدة، خاصة بعد اشتعال المنافسة من جميع فرق المجموعة الذي يتواجد بها بعد نتائج الجولات الاخيرة الذي قلبت حسابات المجموعة راسا علي عقب، كل هذه الامور الذي يخشي مصر الدخول فيها، وعقد كيروش والجهاز الفني جلسة مع جميع اللاعبين وطالبهم بحسم الانتصار لصالحهم في مواجهة اليوم مؤكدين انها من اهم مباريات المنتخب في التصفيات الجارية.

اصبح منتخب انجولا يشارك في التصفيات بشكل شرفي بعدما ودع الامل نحو الصعود إلي المنافسات المقبلة من البطولة بعد كثرة الاخفاقات والهزائم الذي تعرض لها، لكن سيعمل بكل تأكيد علي الخروج من موقعة مصر الذي ستكون في غاية الصعوبة بالنسبة للاعبيه بسبب حصوه الفراعنه في المباريات الاخيرة، بنتيجة ايجابية لمصالحة الجماهير، وبالتأكيد لن يرضي اللاعبين ان صعود مصر يكون علي حسابهم في مواجتهم.

يحتل مصر صدارة جدول ترتيب المجموعة التاسعة برصيد عشر نقاط، وذالك بعد فوزه في ثلاث مباريات والتعادل في لقاء وحيد ولم يعرف طعم الهزيمة في الاربع مباريات الذي شارك فيهم، بينما يتواجد انجولا بالمركز الرابع برصيد ثلاث نقاط محققا الفوز في مباراة وتلقي ثلاث هزائم اخرهم امام الجابون بثنائية نظيفة، ولم يوجد في سجله اي تعادلات.

يستضيف ملعب 11 نوفمبر احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية، والثامنة بتوقيت الجزائر، والحادية عشر بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة علي قناة on time sport 1 بتعليق بلال علام، ويمكنكم متابعة مصر وانجولا من خلال موقعنا، حيث سنقوم بتغطية احداث المباراة لحظة بلحظة.

ملخص مباراة مصر وانجولا

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة مصر وانجولا، ودخل المنتخب المصري المباراة بتشكيل قوي يقوده هجوميا مصطفي محمد مفاجئة كيروش في لقاء اليوم وذالك بعد استبعاد عمر مرموش من القائمة النهائية للمباراة، وشهد التشكيل تواجد محمد الشناوي في حراسة المرمي اساسيا وذالك بعدما تعافي من الاصابة الذي كان تعرض لها في مواجهة ليبيا الاخيرة، وتواجد محمد صلاح كأساسي.

نتيجة مصر وانجولا

مرت الدقائق الاولي من مباراة مصر وانجولا ومازالت النتيجة تعادل سلبي المنتخبين، حيث تحفظ انجولا عن الهجوم في الدقائق الاولي والتزم في منطقة دفاعه، بينما سيطر الفراعنة علي مجريات اللعب، وسنتابع لمعرفة كيف سينتهي النصف الاول من المباراة.

انتهت احداث الشوط الاول من مباراة مصر وانجولا، بتقدم انجولا في النتيجة بهدفين مقابل هدف وحيد، سجل هدف مصر محمد النني لاعب خط الوسط باسيست من محمد صلاح، وظهر لاعبي الفراعنه باداء غير مقنع في نصف اللقاء الاول، ومن المتوقع ان يجري كيروش بعض التغييرات علي العناصر الاساسية للعوده إلي المباراة بتسجيل هدف التعادل، ثم التفكير في احراز هدف التقدم في النتيجة.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الطرفين سجل الهدف الثاني لمصر اكرم توفيق بتسديدة صاروخية لم يستطيع حارس انجولا التصدي لها في الدقيقة 59، ليتأهل المنتخب المصري إلي المرحلة النهائية في تصفيات المونديال.