“على خطى صلاح”.. تعليق ناري من الأهلي حول انتقال محمد شريف إلى روما الإيطالي

تداولت بعض وسائل الإعلام أنباء حول انتقال نجم الأهلي وهدافه “محمد شريف” إلى صفوف نادي روما الإيطالي، وذلك بعدما قدم الأخير عرض رسمي إلى القلعة الحمراء للحصول على خدمات اللاعب، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل وكان لابد من وجود رد رسمي من قبل مسؤولي الأهلي لكشف التفاصيل والحقائق أمام جمهور النادي ومحبيه.

وفي هذا الصدد، فقد تواصل موقع “كورة في العارضة” مع بعض المسؤولين داخل الأهلي من أجل معرفة التفاصيل كاملة، حيث وضح المصدر بأن كل ما يقال حول انتقال محمد شريف الوشيك إلى صفوف نادي روما الإيطالي هو أمر غير صحيح على الإطلاق، مشيرًا إلى كون النادي الإيطالي لم يتواصل من الأساس مع اللاعب أو مع وكيله أو مع إدارة القلعة الحمراء لحين هذه اللحظة التي تكتب فيها هذه الكلمات.

وأشار المصدر في تصريحاته إلى كون الأهلي سوف يعلن عن كل شيء يخص هذا الأمر في حال حدوث شيء جديد في الأيام القادمة، ولكن حتى الآن تبقى تلك الأنباء مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

الجدير بالذكر بأن الساعات الماضية كانت قد شهدت انتشار تلك الشائعات بشكل كبير وأكد البعض بأن نادي روما لديه اهتمام كبير بالحصول على خدمات محمد شريف وخاصة بعد المستوى المتميز الذي قدمه اللاعب مع الأهلي ومع منتخب مصر طوال الفترة الماضية.