نتيجة مباراة اسبانيا والسويد بتاريخ 14-11-2021 تصفيات كأس العالم

يلا شوت ماتش اسبانيا والسويد بث مباشر ، حيث يستضيف منتخب اسبانيا منتخب السويد على استاد لا كارتوخا بمدينة اشبيلية الاسبانية ، في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة في إطار منافسات الجولة العاشرة من منافسات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 شاهد المباراة spain vs sweden  مباشرة وحصريا علي قنوات بي ان سبورت مصحوبة بالتعليق الصوتي رؤوف خليف.

مشاهدة مباراة اسبانيا والسويد بث مباشر

بعد المشاركة في الجولة التاسعة من تصفيات كأس العالم الأوروبية ، تأهل المنتخب الإسباني لكرة القدم لمرحلة المجموعات بالمركز السابع في المجموعة ، وحتى الآن لعبوا مباراة واحدة فقط دون هزيمة وأحرزوا 5 انتصارات ، والتعادل هو مباراة.وبلغت النتيجة الحاسمة للمنتخب الإسباني 16 هدفًا ويحتل المركز الأول حاليًا في ترتيب المجموعة بفارق نقطة واحدة عن ضيوفه في مباراة الليلة.

مباشر مباراة اسبانيا والسويد يلا شوت

أما بالنسبة لكرة القدم السويدية ، فقد لعبت أيضًا 7 مباريات هذا الموسم ، وفي تصفيات هذا الموسم ، يمكن لمباريات هذا الموسم أن تفوز بـ 5 مباريات ، على الرغم من أن المنتخب السويدي لم يتعادل حتى الآن في أي مباراة. ، خسر مباراتين ، في مباراته حتى الآن ، بقيت نقاطه عند خمسة عشر نقطة ، واحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية من الترتيب ، بفارق نقطة واحدة عن الفريق الإسباني الليلة.

بطاقة مباراة اسبانيا ضد السويد
🏆البطولة : تصفيات كأس العالم 2022: أوروبا .
🏅الجولة : دور المجموعات – الجولة العاشرة .
🏟️الملعب : لا كارتوخا .
🎤التعليق الصوتي : رؤوف خليف .
📺القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
⌚الموعد : الساعة 09:45 مساءا (GMT 2+) .
⏰التاريخ : الاحد ( 14 – 11 – 2021 ) .
⚽النتيجة : اسبانيا 1-0 السويد.

موعد مباراة اسبانيا والسويد :
10:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:45 مساءاً بتوقيت مصر .
8:45 مساءاً بتوقيت تونس .
8:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:45 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .