اسعار شريحة eSIM المدمجة الإلكترونية فى السعودية وكيفية تفعيلها ومميزتها

اسعار شريحة eSIM المدمجة الإلكترونية في السعودية، حيث قامت كل من شركتي زين السعودية وstc السعودية، بالإعلان عن موعد إطلاق شريحة eSIM المدمجة أو الشريحة الإلكترونية، التي لها مزايا متعددة، وهناك فرق بين شريحة الاتصالات العادية وشريحة eSIM الإلكترونية المدمجة، وسنقوم بتوضيح اماكن شرائها ومميزاتها وسعرها.

شريحة eSIM المدمجة الإلكترونية

نتابع معكم اطلاق شريحة eSIM المدمجة الإلكترونية لأول مرة بالمملكة العربية السعودية  بالتعاون بين شركتي زين السعودية وstc السعودية

موعد إطلاق شريحة eSIM المدمجة الإلكترونية

تم الإعلان عن موعد إطلاق شريحة eSIM المدمجة ، ذلك على أن يكون موعد الإطلاق هو 13 أبريل أي الإثنين المقبل، وسيتم إطلاقها لأول مرة بالمملكة وستكون سهلة الاستخدام لأن الشريحة المدمجة eSIM متوفرة بتقنيات حديثة.

اسعار شريحة eSIM المدمجة الإلكترونية فى السعودية وكيفية تفعيلها ومميزتها

مزايا شريحة eSIM الإلكترونية

لها مزايا كثيرة منها:

  • توفر لك إمكانية استخدام رقمين معًا بنفس الجهاز، كأن يكون لك رقمك الخاص، والرقم الآخر للعمل.
  • تستطيع أن تفصل بين خطط بيانات الهاتف وخطط الاتصالات.
  • الفرق بينها وبين الشريحة العادية هو أن شريحة eSIM ستكون مدمجة بالجهاز، ولها رمز QR سيتم إمراره من خلال كاميرا الجوال، وتقوم الشريحة بالتحميل داخل الجهاز.

ونظرًا لتلك المميزات الجديدة ينتظر الكثير من الأشخاص الموعد الصحيح لإطلاق الشريحة الإلكترونية الجديدة eSIM.

سعر الشريحة الإلكترونية eSIM

 قامت شركة STC بالإعلان عن ميعاد إطلاق الشريحة وكذلك سعر الشراء، وحددوا سعر الترقية من الشريحة التقليدية إلى الشريحة الإلكترونية المدمجة يبلغ 25 ريال سعودي، ولكن سعرها للمفوتر يبلغ 50 ريال سعودي، ولكن الشريحة نفسها لم تقم الشركة بالإعلان عن سعرها رغم اقتراب موعد الإعلان عنها.

كيفية تفعيل شريحة eSIM

منافذ بيع الشريحة eSIM

مع الإعلان عن ميعاد إطلاق الشريحة eSIM يرغب الناس بالتعرف على الأماكن المتواجد بها الشريحة، ومنها المكاتب الخاصة بمبيعات شرائح الاتصال التي تتواجد بأي مكان بالسعودية، أو يمكن شراء الشريحة من خلال استخدام تطبيق mystc أو زيارة موقع خدماتي.