“صاروخ أرض جو” كريستيانو رونالدو يفاجئ الجميع بتعليق صادم بخصوص زين الدين زيدان

يشهد نادي مانشستر يونايتد الانجليزي هذه الأيام حالة من الفوضي والغضب الكبير من جماهير الفريق، بعد النتائج المخيبة للآمال مع المدير الفني “سولشاير” وعلي رأسها عندما تعرض لهزيمة مزلة من ليفربول ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز، في اللقاء الذي انتهي بفوز الريدز بخماسية مقابل لا شيئ والتي كانت بداية النهاية لمدرب الفريق، حيث أن جمهور الشياطين الحمر وضع أمال كبيرة علية لاسيما عقب التعاقد مع الأسطورة رونالدو.

كشفت بعض التقارير الصحفية أن مهاجم الفريق كريستانو رونالدو قد علي علي اقتراب تولي زين الدين زيدان تدريب مان يونايتد الانجليزي، وكان ردة صادم بالنسبة للمدير الفني السابق سولشاير حيث أنة أبدي موافقته لهذا الأمر وكأنة “ما صدق”، بل وأكدت تلك التقارير أيضاً أن هناك تفاؤل كبير يسود جماهير النادي حيث أن تواجد الثنائي معاً ربما يكون بشرة خير لعودة البطولات مرة أخري للفريق كما فعلوها سوياً مع ريال مدريد الأسباني.

وأضافت التقارير أن الأمر طبيعي للغاية إذا كان كريستيانو رونالدو يدعم تواجد مدربة القديم زين الدين زيدان في الفريق، من المعروف أن الدولي البرتغالي كان قريباً بشكل كبير من المدرب الفرنسي عند تواجدهم سوياً في ريال مدريد، حيث أن المدير الفني الآن ليس علي ذمة أي نادي ويمكنه قبول عرض مان يونايتد ليحقق أمال الجماهير المتعطشة إلي البطولات والمنافسة عليها.

وقد حصل زين الدين زيدان مع ريال مدريد علي ثلاثة بطولات دوري أبطال أوربا متتالية، وبطولة وحيدة للدوري الأسباني مما جعله يصنف من بين أفضل مدربين العالم.

حيث اختتم التقرير حديثة: أن النجم كريستيانو رونالدو قال: “يجب أن تعلم أنك جزء هام من الفريق وأن زيدان جعلني أشعر بأنني مميز، لقد ساعدني بشكل كبير، أنا أحترمه وأقدره علي المستوي الفني والشخصي وسوف يصبح العمل معه يجعلني أعجب به أكثر”.