“لاعب محلي” خالد الغندور يطلق قنبلة نووية بخصوص قفشة لاعب الأهلي

استطاع منتخب مصر أن يصل إلي المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم عن قارة أفريقيا، عقب التعادل الإيجابي مع المنتخب الأنجولي بهدفين لكل منهما وتصدر الفراعنة مجموعتهم برصيد 11 نقطة، وينتظر المدير الفني “كارلوس كيروش” القرعة التي سوف تقام الشهر القادم لتحديد المنافس لمنتخبنا الوطني في الدور الثاني، ومن المتوقع أن نقابل أحد الفرق القوية ذات التصنيف الأول.

كشف نجم وسط الزمالك السابق “خالد الغندور” من خلال برنامج ملعب أون تايم في ضيافة الإعلامي سيف زاهر، أن المقارنة ليست مستحيلة بين الثنائي عبد الله السعيد ومجدي قفشه فالأخير هو لاعب محلي فقط ولم يرتقي إلي مستوي المنتخب الوطني حتي الآن، علي الرغم أنة مهم بشكل كبير ولكنة لم يثبت وجودة مع الفراعنة، وعن لاعب النادي السماوي قال أن وجودة مهم للغاية لكن عامل السن وتقدمة بالعمر ظهر علية خلال المباريات الاخيرة.

ثم عاد ليؤكد أن احتياره سيكون لاعب نادي بيراميدز “إبراهيم عادل” فهو يمتلك جميع المقومات التي تؤهله لتمثيل منتخب مصر ليحل مكان عبد الله السعيد زميلة بالفريق السماوي، ثم أنهي كلامة بالمقارنة الفاصلة حيث أكد أن قفشه إن كان هو الاختيار الأوحد أمام السعيد فسوف اختاره بكل تأكيد.

وأكد الغندور أن لاعب النادي الأهلي “مجدي قفشة” هو يمتاز بالمهارة داخل الملعب والأخلاق العالية خارجة، وأشار إلي أنة يحترم هذا الشخص بشكل كبير بسبب مواقفة الأخيرة الإيجابية.

جدير بالذكر أيضاً أن المدير الفني لمنتخب مصر “كيروش” ربما يحدث تغير كبير في التشكيل الأساسي للفراعنة أمام منتخب الجابون غداً، في الجولة الأخيرة من التصفيات، نظراً لضمان وصول الفريق إلي المرحلة الثانية، ويرغب في إشراك اكبر عدد من اللاعبين الجدد حتي يراهم علي الطبيعة.