أسعار الفراخ اليوم والبيض الإثنين 15-11-2021.. سعر كرتونة البيض والفراخ البيضاء والحمراء والبلدي

أسعار الفراخ اليوم، تشغل مساحة كبيرة من محركات البحث لما للدواجن من أهمية في التنوع الغذائي عند العديد من المصرين لذلك نقدم لكم أحدث أسعار الدواجن والبيض اليوم، بالإضافة إلى أسعار بورصة البيض اليوم وبورصة الدواجن الرئيسية، ويرجع اهتما العديد من المستهلكين بمتابعة أسعار الدواجن لنظراً لزيادة أسعار الدواجن خلال الأشهر الماضية وذلك نظراً لزيادة أسعار العلف والطاقة مما يزيد من تكاليف دورة الدواجن مما تسبب في ارتفاع أسعار الدواجن في السوق المصري.

أسعار الفراخ اليوم

أسعار الدواجن في مصر، من خلال بورصة الدواجن اليومية، لتزويدك بأحدث أسعار الدواجن والبيض في مصر فنقدم لكم أسعار الدواجن في المزرعة وأسعار الدواجن للمستهلك.

أوضح رئيس إدارة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية عبد العزيز السيد، أن سعر الدواجن ظل اليوم السبت عند مستوى 27 جنيها للكيلو في المزرعة متوسط أسعار المستهلكين، تبدأ الأسعار من 31 جنيهًا للكيلوجرام وتصل إلى 34 جنيهًا في بعض المناطق.

أسعار الفراخ البيضاء اليوم

يتراوح سعر كيلو الفراخ البيضاء في المزرعة من 28 إلى 29 جنيها على ارض المزرعة، كما يتراوح سعر كيلو الدجاج الأبيض للمستهلكين في محلات والمتاجر من 32 جنية للكيلو الى 33 جنيها للكيلو.

أسعار الفراخ البلدى اليوم

يتراوح سعر الدواجن البلدية في المزرعة بين 33 جنية للكيلو و34 جنيهاً للكيلو من ارض المزرعة، كما سجلت الفراخ البلدية سعر للمستهلك في المحلات والمتاجر ما بين 38 جنية للكيلو و39 جنيها للكيلو.

أسعار البيض الأبيض اليوم

يتراوح سعر كرتونة البيض الأبيض في المزرعة بين 39 و40 جنيهاً تسليم ارض المزرعة، واتى سعر كرتونة البيض الأبيض للمستهلك في المتاجر والمحلات متوسط 44 جنيها للطبق.

أسعار البيض الأحمر

يتراوح سعر كرتونة البيض الأحمر في المزرعة بين 39 و40 جنية للطبق، كما يصل سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم للمستهلك حوالي 45 جنية للكرتونة.

سعر كرتونة البيض البلدي

ويتراوح سعر كرتونة البيض البلدي في المزرعة 50 للكرتونة تسليم ارض المزرعة، كما وصل سعر كرتونة البيض البلدى اليوم للمستهلك 55 جنيها للطبق.

وبذلك نكون عرضنا لكم أسعار الفراخ اليوم في المزرعة ولدى التجار ومحلات الفراخ وسعر البيض اليوم في المزارع ولدى المتاجر والموزعين.