بشرى للمصريين.. أخر قرارات الحكومة اليوم الإثنين 15 نوفمبر 2021

ننشر أحدث القرارات التي اتخذتها الحكومة اليوم الاثنين الموافق 15 نوفمبر 2021،  حيث ناشدت الحكومة كافة المواطنين على ضرورة الالتزام بها وبالمواعيد المحددة لها، وكانت من أهم هذه القرارات منع الموظفين الغير حاصلين على لقاح كورونا من دخول أي مؤسسات حكومية، وكذلك بدء صرف معاش تكافل وكرامة، وأخرى تتمثل في بدء توزيع الوجبات المدرسية للطلاب فى 6 محافظات مختلفة، وإليكم التفاصيل فيما يلي.

أخر قرارات الحكومة اليوم

حيث أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي اليوم الإثنين عن بدء صرفات معاشات تكافل وكرامة ليستمر حتى يوم الثلاثاء وذلك عبر مكاتب البريد المختلفة وفي جميع المحافظات، وكذلك أيضاً الصرف من خلال كارت ميزة، على أن يبدأ معاش التكافل يوم الأربعاء والخميس من نفس الشهر.

كما أقرت الحكومة بضرورة منع الموظفين العاملين فى وظائف حكومية من دخول المبنى العاملين به وذلك فى حال عدم تلقيهم لقاح كورونا، ويمكن السماح إليهم بالدخول عند إحضار تحليل pcr بشكل أسبوع ليثبت عدم إصابته بالفيروس، وتم تطبيق هذا القرار من اليوم، ويذكر أنه من بداية شهر ديسمبر لن يسمح بدخول أي مواطن فى الأماكن الحكومية إلا بشهادة الحصول على اللقاح.

كما أصدرت هيئة حماية المستهلك قراراً بضرورة وضع أسعار السيارات المعروضة للبيع بجانب مواصفاتها ونوع الموديل، والنوع وكذلك البلد المنشأ، على أن يكون السعر المعروض على الملصق هو السعر الذي يكتب في فاتورة البيع.

وأيضاً أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه بدءًا من اليوم تم توزيع الوجبات المدرسة على 6 محافظات جدد وهم” أسيوط البحيرة الجيزة، القاهرة، الأقصر، قنا”.