موعد لعبة العراق وكوريا الجنوبية وترتيب المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022

يعتبر موعد لعبة العراق وكوريا الجنوبية من أهم الموضوعات البحثية خلال الساعات الحالية، وذلك بسبب أهمية هذه المباراة للمنتخب العراقي، حيث يدخل المنتخب العراقي هذه المباراة وهو في المركز الرابع من المجموعة التي تضم خمس منتخبات أخرى هي منتخبات إيران وكوريا الجنوبية ولبنان والعراق وسوريا والإمارات العربية المتحدة، حيث لم يتمكن المنتخب العراقي من تحقيق أي فوز خلال المواجهات الخمس الماضية، فقد تمكن المنتخب العراقي الأول من تحقيق التعادل في أربع مباريات وخسر في اللقاء الأخير أمام منتخب لبنان، وهو الأمر المثير للدهشة حيث تمكن التعادل مع منتخبات قوية مثل إيران وكوريا ولكنه فشل في حتى التعادل أمام لبنان.

موعد لعبة العراق وكوريا الجنوبية
موعد لعبة العراق وكوريا الجنوبية

موعد لعبة العراق وكوريا الجنوبية

وتبدأ المباراة المرتقبة بين العراق وكوريا الجنوبية في 6 مساء بتوقيت بغداد الساعة 5 مساء بتوقيت القاهرة، وسوف يقام اللقاء على ملعب ثاني بن جاسم في العاصمة القطرية الدوحة، وتستضيف الدوحة مباريات المنتخب العراقي نظرا للظروف الطارئة التي تمر بها العراق، ويأمل عشاق المنتخب العراقي في الفوز في مباراة الغد لتحسين مركز المنتخب في المجموعة، وكذلك من أجل ضمان المنافسة على الوصول للمونديال حتى لو كان عن طريق أحسن ثوالث للمجموعات.

ترتيب المجموعة الأولى

أما عن ترتيب المجموعة الأولى من التصفيات الأسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022 فهي كالآتي:

موعد لعبة العراق وكوريا الجنوبية
موعد لعبة العراق وكوريا الجنوبية
  • يحتل المنتخب الإيراني المركز الأول برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات في حين سقط في فخ التعادل مرة واحدة كانت أمام منتخب العراق، ولم يتعرض لأي هزائم.
  • المركز الثاني من نصيب منتخب كوريا الجنوبية برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في ثلاث مباريات في حين تعادل في مباراتين ولم يخسر أي مباراة.
  • جاء المنتخب اللبناني في المركز الثالث برصيد 5 نقاط جمعها من فوز على المنتخب العراقي وتعادل في مباراتين وخسر مباراتين.
  • المركز الرابع من نصيب المنتخب العراقي برصيد 4 نقاط من أربع تعادلات وخسارة واحدة دون أي فوز.
  • يحتل منتخب الإمارات المركز الخامس برصيد 3 نقاط جمعها من ثلاث تعادلات وخسارتين ولم يفز المنتخب في أي لقاء.
  • في المركز الأخير جاء منتخب سوريا برصيد نقطتين من تعادلين وثلاث هزائم دون انتصارات.

القنوات الناقلة لمباراة اليوم

ومن المقرر أن يتم نقل المباراة مباشرة على القنوات الآتية:

  1. القناة الرابعة العراقية : وهي المسئولة عن نقل كل المباريات الخاصة بالمنتخبات السعودية كما تقوم بنقل مباريات الدوري العراقي الممتاز.
  2. قناة SSC7 : وهي القناة التابعة لشركة الرياضة السعودية الناقل الحصري للبطولات الأسيوية، كما تقوم مجموعة قنوات SSC بنقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين.