“زلزال عنيف يضرب ميت عقبة” الزمالك مهدد بالهبوط للدرجة الثانية

لا يخلو أي فريق بالعالم من المشاكل التي تحيط به ولكن ما يحدث داخل نادي الزمالك هو أمر لا يمكن السكوت علية، عندما كان يتولى الدكتور كمال درويش رئاسة النادي كان يطلق علية وقتها “فريق الأحلام” وكان هناك استقرار كبير داخل جدران النادي، ولكن بسبب الزحام الكبير علي كرسي الرئيس حدثت بعض المشاكل التي ربما تكون سبب في هبوط الملكي إلي دوري الدرجة الثانية.

كشف طارق جبريل أمين صندوق نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “بوكس تو بوكس” مع الإعلامي محمد شبانه، أن عقوبات الفيفا تكون بشكل تصاعدي عقب منع الفريق من القيد لفترتين من الممكن أيضاً إيقافه عن ضم صفقات جديدة للمرة الثالثة، كما أشار إلي أن الفارس الأبيض هو أكبر نادي بالعالم لدية قضايا كبيرة مع كلاً من المحكمة الرياضية والفيفا.

وأضاف أيضاً أن نادي الزمالك في حاجة كبيرة إلي الدعم المادي، وإذا لم يتم دعمه سوف يهبط إلي دوري الدرجة الثانية، نظراً للمشاكل والقضايا التي تحيط بالفريق فلي الآونة الأخيرة  والمبالغ الضخمة التي يتطلب تسديدها من قبل مجلس الإدارة، والذي أعلن منذ فترة أنة لا يتوفر أموال داخل خزينة النادي فلذلك لابد من دعم القلعة البيضاء.

كما أشار أيضاً بشأن ملف الدولي المغربي “بن شرقي” أن اللاعب إذا لم يجدد للفريق خلال أيام فسوف يرحل بشكل نهائي، حيث أنة مازال يطالب بوضع شرط جزائي بقيمة نص مليون دولار وهذا ما يرفضه مجلس الإدارة تماماً، وأكد أيضاً أنة كان علي علم تام باقتراب رحيل نجم وسط الزمالك السابق “فرجاني ساسي”.

وأتم حديثة، أن النادي الأهلي لن يدخل في مفاوضات مباشرة مع مجلس إدارة الزمالك لضم اللاعب “بن شرقي”، وأن الفارس الأبيض لن يوافق بهذا الأمر علي الإطلاق.