مباراة الجزائر وبوركينا فاسو اليوم الثلاثاء 16/11/2021.. تردد قناة الجزائرية الأولى 2021 ENTV Algeria وموعد المباراة

مباراة الجزائر وبوركينا فاسو اليوم، يترقب الآلاف من المتابعين والمشاهدين في جمهورية مصر العربية والوطن العربي، تلك المباراة التي يصفها الجميع بأنها مباراة حاسمة في التصفيات الأفريقية المؤهلة للكأس العالم 2022، حيث يحتاج الجزائر للتأهل على أقل التعادل أمام بوركينافاسو، لكي يحصل على بطاقة التأهل نحو الدور الثالث من تصفيات كأس العالم أفريقيا، ومن خلال التقرير المفصل ستتعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الجزائر وبوركينا فاسو

تقام مباراة الجزائر وبوركينا فاسو، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “مصطفى تشاكر” بالعاصمة الجزائرية، وتنطلق المباراة المرتقبة في الخامسة عصرا بتوقيت الجزائر، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت أبوظبي، والساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوركينا فاسو

الآلاف من المتابعين والمشاهدين في جمهورية مصر العربية والوطن العربي، يبحثون عن القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوركينا فاسو، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة للكأس العالم 2022، ومن المقرر أن يتم بث مباراة الجزائر وبوركينا فاسو عبر القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، على موقع “يوتيوب”.

إلا أن مباراة الجزائر وبوركينا فاسو اليوم الثلاثاء، ستنقل على القناة الرسمية الجزائرية الأولى، والتي يبحث عنها الجميع من أجل الحصول على ترددها:

– تردد قناة الجزائرية الأولى 2021
القمر الصناعي نايل سات
التردد: 11680
معامل الترميز: 27500
الاستقطاب: أفقي (H)
معدل تصحيح الخطأ: 56
الجودة: HD
اسم القناة: ENTV Algeria