موعد مباراة مصر والجابون اليوم والقنوات الناقلة لها في تصفيات كأس العالم

تقام اليوم الثلاثاء الموافق السادس عشر من شهر نوفمبر مباراة مصر والجابون والتي تجمع بينهما على ملعب إستاد الجيش ببرج العرب لحساب مباريات الجولة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال فيفا قطر 2022 والتي يخوضها الفراعنة بعد حسم تذكرة العبور للمرحلة النهائية بإحتلال صدارة المجموعة على حساب منتخبات أنجولا وليبيا والمنتخب الجابوني.

موعد مباراة مصر والجابون والقنوات الناقلة لها

تنطلق المواجهة بين المنتخب المصري ونظيره الجابوني في تمام الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة أبوظبي.

في الوقت الذي تُنقل فيه المواجهة عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات المنتخب التي أقيمت في التصفيات الفريقية المؤهلة للمونديال.

وكان المنتخب الوطني المصري قد إفتتح مبارياته في المجموعة بالفوز على المنتخب الأنجولي بهدف واحد مقابل لا شيء قبل التعادل في الجولة الثانية مع المنتخب الجابوني بهدف لكلًا منهما وفي الجولة الثالثة نجح عمر مرموش في قيادة كتيبة كيروش للفوز على ليبيا بهدف نظيف.

قبل أن يكتسح الفراعنة أبناء المختار في الجولة الرابعة بثلاثية مقابل لا شيء وفي الجولة الماضية إنتهت موقعة أنجولا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلًا منهما.

في المقابل سقط المنتخب الجابوني في الجولة الأولى على يد المنتخب الليبي بهدفين مقابل هدف وفي الجولة الثانية تعادل أمام المنتخب المصري 1-1 قبل أن تنتهي مواجهة الجولة الثالثة أمام المنتخب الأنجولي بالخسارة بهدف واحد مقابل ثلاثة وفي الجولة الرابعة نجح أوباميانج في قيادة الجابون للفوز بهدفين مقابل لا شيء.

وفي الجولة الماضية نجح المنتخب الجابوني في تحقيق الفوز على المنتخب الليبي بهدف نظيف سجله مهاجم أرسنال الانجليزي أوباميانج من ركلة جزاء.