“خلصت خلاص”.. محمود الخطيب يوافق على احتراف صاروخ الأهلي في أوروبا

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء قد وافق بالفعل على احتراف نجم الفريق، الدولي المالي “آليو ديانج” في أوروبا، وهذا بعدما وصلت للاعب أكثر من مرة خارجي خلال الساعات الأخيرة، وأصبحت مسألة احترافه ورحيله عن النادي الأهلي مجرد مسألة وقت فقط.

وأشارت التقارير الإعلامية صباح اليوم، إلى كون مكالمة هاتفية قد جمعت بين موسيماني وبين محمود الخطيب خلال الساعات الماضية من أجل اتخاذ قرار نهائي بشأن مستقبل ومصير آليو ديانج خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وبالفعل قد وافق الثنائي على رحيل اللاعب واحترافه في أوروبا وهذا مقابل نحو 155 مليون جنيه أي نحو 10 مليون دولار تقريبًا.

وكشفت التقارير عن كون الخطيب كان قد وعد اللاعب “آليو ديانج”، بأنه سيوافق على انتقاله إلى أوروبا في حال وصول عرض رسمي قوي من إحدى الأندية الأوروبية، وهو ما حدث بالفعل خلال الساعات الماضية، حيث أبدى أكثر من نادي رغبته في الحصول على توقيع اللاعب، وعلى رأسهم جالاتا سراي بطل الدوري التركي.

وفي هذا الصدد، كشفت بعض المصادر المقربة من النادي الأهلي، بأن هناك قرار داخلي في مجلس إدارة النادي بشأن السماح للاعبين بالاحتراف في أوروبا بعد أخذ موافقة من الجهاز الفني بإمكانية حدوث هذا الأمر دون أن يؤثر على مستوى الفريق، وكذلك بشرط وصول عروض قوية تناسب طموحات القلعة الحمراء.