تعرف على المنتخبات المتأهلة حتى الآن في تصفيات كأس العالم 2022

في ظل نهاية الجولة الأخيرة من المرحلة قبل النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر 2021 تأهل العديد من المنتخبات في القارات المختلفة إلى مونديال قطر وهذا ما جعل الجميع يبحث عن المنتخبات المتأهلة حتى الآن في تصفيات كأس العالم 2022 والتي يمكن معرفتها من خلال نتائج هذه المنتخبات، حيث نجح أمس الإثنين كل من المنتخبان الإنجليزي والسويسرى للانضمام إلى قائمة  المنتخبات المتأهلية إلى كأس العالم، في حين نجح المنتخب المصري والسنغال والجزائر ونيجيريا في التأهل عن القارة الإفريقية؛ لذا يبحث الجميع عن هذه المنتخبات.

 

المنتخبات المتأهلة حتى الآن في تصفيات كأس العالم 2022

ويمكن معرفة المنتخبات المتأهلة حتى الآن في تصفيات كأس العالم 2022 وهي قائمة تضم العديد من المنتخبات في كل القارات، ويتم توزيعهم وفقًا للبلدان في كل قارة.

وتكون المنتخبات التي تأهلت في القارات كالأتي:

 

في أوروبا

ألمانيا – بلجيكا – الدنمارك – إسبانيا – صربيا – كرواتيا – سويسرا – إنجلترا – فرنسا.

في حين يلعب العديد من المنتخبات في المرحلة المقبلة من أجل الصراع على التأهل لمونديال قطر.

 

في أمريكا الجنوبية

لم يضمن أي منتخب تأهلة في قارة أمريكا الجنوبية إلا منتخب البرازيل فقط؛ فيما يصارع الباقي على الفوز بالمقاعد التأهل لمونديال 2022.

 

في آسيا

ضمن منتخب قطر التأهل باعتباره البلد المضيف، بينما لم يحسم باقي المنتخبات تأهلها بشكل رسمي حتى الآن.

 

في إفريقيا

تأهل إلى المرحلة النهائية كل من: مصر – السنغال – الجزائر – المغرب – نيجيريا – الكونغو –  غانا فيما يتبقى بعض المنتخبات التي تخوض المباراة التي تحسم تاهلهم للمرحلة النهائية التي تكون بالمواجهات المباشرة للتأهل لمونديال قطر 2022.