“بركان غضب يجتاح ميت عقبة” بسبب كارتيرون مدرب الفريق

هناك حالة من القلق الدائم والترقب من قبل جماهير نادي الزمالك بشأن المدير الفني للفريق “باتريس كارتيرون” تخوفاً من هروبه للمرة الثانية، علي الرغم من تصريحاته الكثيرة أنة رحل بسبب مشاكل مع الإدارة السابقة ولم يهرب علي الإطلاق، ولكن البعض يرجح رحيله هذه الأيام بسبب سوء الأداء والأنباء التي انتشرت مؤخراً عن اقتراب عودة مجلس مرتضي منصور مجدداً.

كشف الإعلامي محمد شبانه من خلال برنامج “بوكس 2 بوكس” أن مجلس إدارة نادي الزمالك لدية غضب كبير من تهديدات المدير الفني “باتريس كارتيرون” الدائمة لهم، حيث أن الأخير وجه لهم تحذير شديد أنة في حال رحيل اشرف بن شرقي فسوف يترك هو الأخر الفريق، كما أكد أيضاً أنة في صدام جديد مع مجلس حسين لبيب بسبب إصرارهم علي تعيين مدير كرة مصري وهو ما يرفضه المدرب.

وأضاف شبانه، أن المدير الفني قد أخبر الإدارة الحالية أنة سوف يرحل بشكل نهائي عن الفريق في حال عودة مرتضي منصور إلي منصبة من جديد، وأشار أيضاً غلي أن هذا أمر طبيعي ولكن ما يعيب المدرب هو الطريقة التي يتناول بها الحديث ونبرة التهديد التي تظهر علية.

وأكد أن إدارة الزمالك الحالية لم تعجبها الطريقة التي يتحدث بها المدير الفني معهم بشأن كل مشكلة تتعلق بالفريق، فهذا الأمر لا يصح داخل كيان مثل القلعة البيضاء ويجب أن يصبح الأسلوب وطريقة توصيل المعلومة تكون بشكل أفضل.

علي جانب أخر حتي ليس هناك أي مستجدات بشأن الدولي المغرب “بن شرقي” ولكن من المؤكد أنة يرغب في الرحيل إلي الخليج في ظل العروض التي تلقائها مؤخراً، والتي تتناسب مع رغبته في الانتقال إلي أحد الدوريات هناك مثلما فعل زميلة السابق بالفريق فرجاني ساسي.