قناة روتانا كيدز 2020 عبر النايل سات…حالاً أضبط تردد Rotana kids لأفضل محتوى مميز للأطفال

الكثير من الآباء والأمهات يبحثون في الفترات الأخيرة عبر مواقع التصفح المختلفة عن قنوات جديدة ومختلفة تقدم محتويات مميزة لأطفالهم وخاصةً في ظل الظروف الراهنة في العالم وانتشار وباء كورونا في أنحاء البلاد المختلفة مما أدى إلى إصدار بعض القرارات بحظر التجوال ومكوث الجميع في المنازل لفترات طويلة، لذا مؤخراً تم تسجيل عدد لا حصر له من عمليات البحث على شبكة الإنترنت عن قنوات مسلية ومميزة للأطفال، ومن أهم تلك القنوات قناة روتانا كيدز التي استطاعت تحقيق نجاحات مبهرة بتقديم أقوى مضمون مميز للصغار، واليوم نكتب إلى حضراتكم عبر سطور هذا المقال أجدد تردد جاء مؤخراً إلينا بالنسبة لقناة روتانا كيدز  2020 وكذلك بعض المحتويات الرائعة التي تعرض عبر شاشة هذه القناة.

تردد قناة روتانا كيدز 2020 عبر القمر الصناعي نايل سات

نقدم إلى حضراتكم  فيما يلي تفاصيل تردد قناة روتانا كيدز للأطفال حتى يتم ضبطها وتشغيلها لديكم ومتابعة محتوياتها بكل سهولة بدون أي توقف.

  • التردد هو: 11296.
  • القطبية: أفقي أو horizontal.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  • القمر الصناعي: نايل سات.

محتويات مميزة عبر شاشة روتانا كيدز Rotana kids 2020  تعرف عليها

تعرض قناة Rotana Kids للأطفال مجموعة من الأفلام والمسلسلات الكرتونية الرائعة التي يعشقها الأطفال، وكذلك تعرض أيضاً بعض الرسوم المتحركة  والبرامج المخصصة والمناسبة للصغار باللغة العربية الفصحى و بأسلوب مناسب لسنهم مما يؤدي إلى جذب انتباه الأطفال وكذلك الكبار أيضاً في كثير من الأوقات.

تخاطب القناة الأطفال ممن يتراوح أعمارهم ما بين 3 سنوات حتى 12 عام، وتقدم المحتوى الخاص بها باللغة العربية الفصحى لمساعدة الطفل على تحسين لغتنا العربية، لذا حصدت القناة نسب مشاهدات مرتفعة منذ انطلاقها بفترة قصيرة وأصبحت من أهم قنوات الأطفال على الساحة العربية.

قناة روتانا كيدز

قناة Rotana Kids  هي من ضمن مجموعة قنوات روتانا السعودية والتي يمتلكها رجل الأعمال السعودي الأمير الوليد بن طلال، قناة روتانا كيدز تعمل فقط في مجال الإعلام الطفولي وتقدم برامج الأطفال وأفضل أفلام الرسوم المتحركة الكرتونية، كما أنها تعد أول محطة فضائية سعودية تخصصت في مجال الاطفال.

برامج قناة  Rotana kids 2020

من أهم المسلسلات الكرتونية المميزة التي يتم بثها:

  • ماهر ومغامراته.
  • أبطال الكرة الحرة.
  • جزيرة الكنز.
  • صغار ستار.

وبذلك نكون قد وصلنا معكم إلى نهاية مقالنا الذي قدمنا فيه تردد قناة روتانا كيدز الجديدة المميزة للأطفال، وعرضنا بعض أسماء المحتويات التي يتم إذاعتها، وسوف نأتي إليكم بأي جديد نصل إليه.