سعر الذهب فى مصر اليوم 17 نوفمبر 2021 فى بداية تعاملات الفترة المسائية بدون مصنعية

ارتفع سعر الذهب اليوم بسبب تنامي المخاوف بشأن التضخم ولجوء البنوك المركزية إلى رفع أسعار الفائدة رغم صعود سعر الدولار بعد نشر بيانات مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة والصادرات ومؤشر أسعار الواردات والتي كانت جميعها أعلى من المتوقع.

تفاعلت أسعار الذهب اليوم في مصر مع ارتفاع الأسعار العالمية وشهدت ارتفاعًا طفيفًا ، حيث تراوح متوسط ​​سعر جرام الذهب عيار 21  الأكثر شيوعًا في المناطق الساحلية والقبلية في مصر  من 811 إلى 814 جنيهاً للجرام الواحد.

أسعار الذهب عيار 24 في مصر اليوم :

تراوح سعر جرام الذهب عيار 24 في مصر  صباح اليوم من 927 إلى 930 جنيهاً ويعتبر عيار 24 الأكثر شهرة والأكثر مبيعا وانتشارا فى دول الخليج العربي.

أسعار الذهب عيار 21 في مصر اليوم :

بينما تراوح سعر جرام الدهب الواحد عيار 21 وهو الأكثر انتشارا فى جمهورية مصر نحو 814 جنيها مصريا .

أسعار الذهب عيار 18 في مصر اليوم :

على عكس عيار 18 المنتشر فى محافظات القاهرة الكبرى ومحافظة الإسكندرية نجد سعره قد تراوح ما بين 695 و698 جنيها .

الذهب في مصر [table id=gold /]

يظهر سعر الذهب في البورصة العالمية مكاسب كبيرة بسبب اتجاه المستثمرين لشراء المعدن الأصفر كملاذ آمن من التضخم ، على الرغم من نشر بيانات اقتصادية إيجابية ، والتي تحققت فيها مبيعات التجزئة الرئيسية ، باستثناء السيارات بلغ النمو 1.7٪ ، وزادت مبيعات التجزئة السنوية في الولايات المتحدة بنسبة 16.31٪ ، بينما كان الرقم السابق 13.95٪ ، وسجلت أسعار الصادرات زيادة بنسبة 1.5٪ ، بينما سجلت أسعار الواردات زيادة بنسبة 1.2٪ ، وكلاهما أفضل مما كان متوقعا.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر:

وصل سعر الجنية الذهب اليوم نحو 6512 جنيها كما أعلن شعبة الدهب فى جمهورية مصر بدون المصنعية والتى تترواح قيمتها نحو 7% إلى 10% وذلك باختلاف الأسعار من منطقة إلى آخرى أو من محل إلى محل آخر وكما أيضا حسب نوع العيار.