الدوقة كاميلا حافية القدمين.. بالصور تفاصيل زيارة الأمير تشارلز وزوجته إلى مصر

وصل أمير ويلز ودوقة كورنوال إلى مصر في المرحلة التالية من جولتهما في الشرق الأوسط التي تستغرق أربعة أيام، وقد بدت كاميلا أنيقة في سترة وسروال بعد أن استبدلت فستانها الأزرق السابق بزي وردي رائع، حيث سيقضي أفراد العائلة المالكة اليوم والنصف التاليين في القاهرة ،  وأبرز ما في زيارتهم رحلة لمشاهدة الأهرامات ورحلة الأزهر الشريف.

كانت دوقة كورنوال الدوقة كاميلا مرتدية الحجاب الأبيض المنسدل، حافية القدمين عندما انضمت إلى أمير ويلز في زيارة لجامع الأزهر في القاهرة في اليوم الثالث من جولتها في الشرق الأوسط.

وصل الأمير تشارلز وكاميلا إلى مصر اليوم في المحطة التالية من زيارتهما التي تستغرق أربعة أيام بعد مغادرتهما الأردن في وقت سابق من صباح اليوم.

الدوقة كاميلا حافية القدمين.. بالصور تفاصيل زيارة الأمير تشارلز وزوجته إلى مصر

بدأوا يومهم بلقاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والسيدة الأولى انتصار عامر في قصر الاتحادية بالقاهرة، وبدت كاميلا البالغة من العمر 74 عامًا أنيقة في سترة وسروال رائع، بدلًا من فستانها السابق باللونين الأزرق والأبيض مع زوجها الأمير تشارلز البالغ من العمر 73 عامًا.

الدوقة كاميلا حافية القدمين.. بالصور تفاصيل زيارة الأمير تشارلز وزوجته إلى مصر

سيقضي الزوجان الملكيان اليوم ونصف اليوم التاليين في العاصمة المصرية، مع تسليط الضوء على زيارتهما برحلة لمشاهدة الأهرامات، وأثناء نزولهما من طائرتهما استقبل الأمير والدوقة جاريث بايلي أو بي إي، سفير جلالة الملكة في مصر، وزوجته سارة فوسيت.

ثم استقبل رئيس مصر عبد الفتاح السيسي ، وزوجته السيدة انتصار عامر، ضيوفهما الملكيين عند مدخل القصر ، والتقطت مجموعة من الصور، ثم توجت السيدتين  إلى غرفة للتحدث، فيما وعقد الأمير والرئيس السيسي اجتماعهما الذي استمر حوالي 40 دقيقة على حدة.