أرتدوا الملابس الشتوية.. الأرصاد تحذر المواطنين من إنخفاض درجات الحرارة

توجهت الأرصاد المصرية بمناشدة للمواطنين بضرورة أخذ الحيطة والحذر والارتداء للملابس الثقيلة حيث أنها ستكون ضرورة ملحة خلال تلك الأيام حيث أن الطقس يبدو بأحوال غير مستقرة، وهذا ما ينبئ عن ضرورة الانتباه لأن تلك التغيرات ستكون مؤثرة بشكل كبير على الصحة حال التعرض للطقس المنخفض المفاجئ أو الأمطار ومن خلال الآتي من الفقرات القادمة نتعرف على أهم التفاصيل التي اخص هذا الخبر.

تحذير من الأرصاد الجوية بشأن إنخفاض درجات الحرارة

الأرصاد قد قامت بمناشدة المواطنين بشأن الارتداء للملابس الثقيلة أو الشتوية، وهذا يرجع للانخفاض الطارئ على درجات الحرارة، والتي ستكون فترة من الطقس المنخفض تشهدها البلاد خلال تلك الأيام الحالية بداية من اليوم.

كما أن هناك وضع من أوضاع عدم الاستقرار بدرجات الحرارة على مدار ساعات اليوم كما قد وجهوا إلى أنه سيكون هناك ضرورة لمتابعة يومية لشرة الأخبار التي تتعلق برصد درجات الحرارة لمختلف المحافظات حيث سيتم توضيح مدى تواجد سحب منخفضة بسماء بعض المحافظات والتي ستكون سبب توقع هطول الأمطار على معظم الأنحاء من البلاد.

إلى جانب ما قد ناشدت به الهيئة بضرورة ارتداء زي الشتاء لكافة المواطنين والمتابعة لدرجة الحرارة، فقد أوصوا بضرورة الاستماع للنشرة والتي تصدر بشكل يومي من قبل هيئة الأرصاد، وهذا سيكون الطريق للتعرف على الأماكن الأكثر عرضة للمطر، كما قد توجهت الهيئة بمناشدة مختلف سائقي السيارات.

بضرورة أن يكون هناك حذر أثناء قيادتهم لمختلف أنواع المركبات، وذلك بسبب موجة المطر الغزير على كافة أنحاء البلاد، كما أن اليوم ستكون البداية لدرجات الحرارة الأكثر انخفاض والجو الخريفي لا يزال هو السائد وذلك بمختلف محافظات ومدن البلاد.